السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

ليبرون جيمس إلى الـ"ليكرز" مقابل 154 مليون دولار

المصدر: "أ ف ب"
ليبرون جيمس إلى الـ"ليكرز" مقابل 154 مليون دولار
ليبرون جيمس إلى الـ"ليكرز" مقابل 154 مليون دولار
A+ A-

يخوض نجم كرة السلة الأميركية، ليبرون جيمس، تجربة جديدة مع فريق الـ"لوس أنجليس ليكرز"، في عقد مدته 4 سنوات، مقابل 154 مليون دولار، بحسب ما أوضح مدير أعماله أمس.

وجاء في بيان صادر عن شركة "كلاتش سبورتس غروب"، التي تدير أعمال جيمس: "ليبرون جيمس، أفضل لاعب في الدوري الأميركي للمحترفين 4 مرات، وأفضل لاعب في "البلاي أوف" 3 مرات، الذي شارك في مباراة "أول ستارز" 14 مرة، والفائز بذهبيتين أولمبيتين، وافق على عقد مدته 4 سنوات، مقابل 154 مليون دولار مع فريق لوس انجليس ليكرز".
وأعلن "الملك" ليبرون جيمس (33 عاماً)، قبل أيام، تخليه عن عامه الأخير في عقده مع فريق "كليفلاند كافالييرز"، مؤكّداً أنه لن يتّخذ الخيار الذي يتيح له خوض عامه الأخير مقابل 35,6 مليون دولار، مقابل حريته للتوقيع مع أي نادٍ يشاء، بدءاً من هذا الصيف.


 وخاض جيمس الدور النهائي للدوري الأميركي للمحترفين في المواسم الثمانية الماضية، فقاد فريق "ميامي هيت"، الذي انتقل إلى صفوفه من كليفلاند عام 2010، إلى إحراز اللقب مرتين في 4 نهائيات، ثم كليفلاند إلى نيل اللقب في العام 2016 على حساب "غولدن ستايت ووريرز"، بعد مباراة سابعة فاصلة، علماً أنّ كليفلاند تخلّف1-3 أمام منافسه، لكنه خسر أمامه في النهائيات الثلاثة الأخرى. وتلقّى فريق "كليفلاند" في نهائي النسخة الأخيرة 4 هزائم أمام "غولدن ستايت".
ويسعى فريق الـ"ليكرز"، الذي حقق في الموسمين الماضيين أسوأ نتائج في تاريخه، ولم يتأهل إلى "البلاي أوف" منذ 2013، إلى تعزيز صفوفه. ومن المتوقع أن يضم أيضاً نجمي "فيلادلفيا سفنتي سيكسرز"، بين سيمونز الأسترالي، والكاميروني جويل أمبيد.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم