محمد صلاح يحسم مصيره مع ليفربول

2 تموز 2018 | 10:38

المصدر: "رويترز"

  • المصدر: "رويترز"

محمد صلاح.

أعلن #ليفربول المنتمي للدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم تمديد التعاقد مع المصري محمد #صلاح لفترة طويلة بعد تألقه في موسمه الأول.

وقال ليفربول بموقعه على الإنترنت إن صلاح وقع عقدا "طويل المدى" بينما ذكرت تقارير محلية أن هداف الدوري الإنكليزي ارتبط بعقد حتى نهاية موسم 2022-2023.

وخطف صلاح الأضواء بشدة خلال موسمه الأول مع ليفربول إذ سجل 44 هدفا في 52 مباراة في كل المسابقات وتوج بلقب أفضل لاعب في الدوري وبلقب هداف المسابقة أيضا.

وساهم صلاح (26 عاما) في وصول ليفربول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا وثارت تكهنات حول إمكانية انتقاله إلى ريال مدريد قبل أن يحسم الأمر بالتوقيع على عقد جديد.

وعلق يورغن كلوب، المدير الفني للريدز عن التجديد لصلاح، قائلاً: "أعتقد أن هذا الخبر يمكن رؤيته على أنه مكأفاة للشخص الذي أدى وساهم بشكل كبير للفريق بالموسم الماضي، إنه يوضح شيئين أيضًا، إيمانه بليفربول وإيماننا به أيضاً".

وأضاف المدرب الألماني: "نريد مواهب من الطراز العالمي لرؤية أن لديهم منزلاً في الانفيلد حيث يمكنهم تحقيق جميع أحلامهم وطموحاتهم، ونحن نعمل جاهدين معا لتحقيق ذلك". 

وتابع: "الشيء الأساسي الذي يجب تذكره أن صلاح لا يعتبر نفسه أكثر أهمية من الفريق أو أي لاعب آخر، وهذا أفضل ما يميزه".

فادي الخطيب يصرخ في ساحات الثورة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard