الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

AZZARO يطلق 5 اتجاهات لشتاء 2018-2019

المصدر: النهار
كارلا باسيل
AZZARO  يطلق 5  اتجاهات لشتاء 2018-2019
AZZARO يطلق 5 اتجاهات لشتاء 2018-2019
A+ A-

إنه عرض رائع! هذا أقل ما يمكننا به وصف عرض دار AZZARO لشتاء 2018-2019 الراقي خلال أسبوع الموضة الباريسية. فالمدير الإبداعي للدار مكسيم سيمونز حدّد اتجاهات الموضة التي أطلقتها الدار فتمثّلت في خمسة وهي: 



1- PLEATS 

وهي الأزياء التي تزدان بتكسيرات، وقد تفننت الدار في فساتين غير متجانسة الطول وأخرى قصيرة من القماش اللاميه البراق مع أحذية قصيرة الساق جلدية. 





2- PLUNGE V NECK

وهي ياقات جريئة على شكل سبعة، بألوان قوية مثل الأزرق الإنديغو والأزرق التركواز. 


3- METALLICS 

وهي الازياء المطرزة كالفساتين المزدانة بزخارف من الخرز وأحجار الكريستال البراقة، والتي تميزت بها فساتين "آزارو" لهذا الموسم ولا ننسى السترات المطرزة باليد بمهارة حرفية اشتهرت بها الدار على مر السنوات الماضية.




3- THE HIGH&LOW TREND:

وهي فساتين تتميز بقصات غير متجانسة، فهي قصيرة تقترب من الميكرو من الأمام وتتميز بطولها من الخلف لتخلف تأثيراً درامياً إذا ارتدتها المرأة. ويتميز القماش بتطبيعات مع إبراز الخصر عبر الحزام المعدني الذي يكاد لا يفارق أزياء أزارو لموسم الشتاء.


5- EMBELLISHMENT TREND

وهي باقة من الأزياء الشفافة المطرزة بمهارة عالية لتنتج فساتين وأطقماً يتداخل معها القماش والتطريز على قاعدة شفافة. وهناك أزياء قصيرة كالفساتين والشورتات الميكرو، وهناك الأزياء الطويلة المطرزة والتي أخذت مئات الساعات من التطريز بالأحجار.








حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم