جو نسناس: الشباب هدف "أكسا الشرق الأوسط" لأنهم مستقبل الاقتصاد وأسعارنا تنافسية

2 تموز 2018 | 00:00

الرئيس التنفيذي لشركة "أكسا الشرق الأوسط" جو نسناس.

لأعوام تسعى "أكسا الشرق الأوسط" إلى تلبية خدمات الزبون اللبناني بكل فئاته العمرية بكل أمانة وبتسهيلات لافتة، ويشهد لها عدد الزبائن المؤمن بهذه الشركة. وتتركز أنظار هذه الشركة على الفئة الشبابية التي تعتبر الأكبر في المجتمع اللبناني، وتعمل "أكسا" على بناء علاقة ثقة معهم.  

وفي الإطار، أكد الرئيس التنفيذي لشركة "أكسا الشرق الأوسط" جو نسناس أن استراتيجية "أكسا الشرق الأوسط" تقوم على استهداف فئات عمرية مختلفة، لا سيما فئة الشباب، أي الأشخاص الذين تراوح أعمارهم من 18 إلى 25 عاماً، ويبقى الهدف الأساسي للشركة هو تعزيز المعرفة والتوعية حول أهمية التأمين لدى هذه الفئة العمرية، لأنه تنقصهم عادة المعلومات بهذا الشأن".

وأوضح أن "الشباب في معظم الأحيان يعتمدون على أهلهم لاختيار شركة التأمين التي سيتعاملون معها، وتنظر شركة "أكسا الشرق الأوسط" الى الشباب على اعتبار انهم مستقبل الاقتصاد، لذا تعتبر الشركة أن هؤلاء يجب أن يكونوا أكثر اطلاعاً على أهمية التأمين ومنافعه، ويجب أن يختاروا بأنفسهم، كأشخاص راشدين، شركة التأمين التي يرغبون في التعامل معها، ونظراً الى اهتمام الشركة بالشباب طوّرت عروضاً تنافسية من خلال التأمين على الحياة وخطط الادّخار، والتأمين على السيّارات، والتأمين الطبي".

 وشرح نسناس الخدمات المقدمة للشباب، قائلاً: "بالنسبة إلى التأمين على الحياة والادّخار: كلما انضم العميل إلى الخطة التأمينية في سن أصغر، حصل على منافع أكبر منها.

لهذا نشجّع هذه الفئة العمرية على التفكير في المدى الطويل والاستثمار اليوم من أجل المستقبل، والتأمين على السيارات: بما أننا نهتم كثيراً لأمر الشباب، نمنحهم معاملة تفضيلية في هذه الخدمة التأمينية تحديداً، ونقدّم لهم خططاً للتأمين على سيارات  بدون نسبة جزاء عند وقوع حادث، والتأمين الطبي: أسعارنا تنافسية جداً".

 وعن استراتيجية "أكسا الشرق الأوسط" أوضح نسناس أنها "تضمّنت القيام بزيارات إلى الجامعات من أجل التواصل مع الفئة الشبابية، وإطلاق حملات توعية، والإجابة عن مختلف التساؤلات التي تراود الشباب بشأن القطاع التأميني والمنافع التي يؤمّنها لهم.

وفي هذا الاطار كانت لمسؤولي الشركة زيارات الى بعض الجامعات، التي لقيت أصداءً جيدة لدى الشباب، ومنها جامعة سيدة اللويزة NDU، والمعهد العالي للأعمال ESA، كما ينوون زيارة المزيد من الجامعات في المستقبل القريب كما المشاركة لتشجيع ورعاية مهرجانات لهذه الفئة ومنها الـ Rally paper AUB".

 وعن حضور الشركة في مواقع التواصل الاجتماعي حيث ينشط الشباب، أكد نسناس: "اننا باشرنا منذ عامين في التأمين الرقمي من خلال موقعنا الإلكتروني حيث نوفر العديد من المنتجات والخدمات ويمكن لطالب التغطية التأمينية ان يحصل على عقده فور الاتصال إلكترونياً بالشركة، على ان يدفع قسط التأمين مباشرة عبر الانترنت ايضا، إضافة إلى وجود  خدمات أخرى على الموقع كإجراءات معالجة الشكاوى والتصريح عن حادث".


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard