لماذا هاجم قادة المحاور المفتي الشعار؟

10 تشرين الثاني 2013 | 19:40

المصدر: "النهار"

  • المصدر: "النهار"

هاجم ممثل "اهالي التبانة" الشيخ احمد السيد مفتي طرابلس والشمال المفتي مالك الشعار خلال مهرجان "إحقاق الحق" الذي دعا اليه "اللقاء التشاوري الطرابلسي" في معرض رشيد كرامي الدولي. السيد قال ان "المفتي لا يجب ان يهرب الى الخارج ومهمته هي الافتاء"، منتقداً "ضغوط" الشعار على قادة المحاور.

وفي المعلومات، ان السيد كان حاضراً بصفته ممثلاً عن قادة المحاور في الاجتماع الذي عقد في منزل المفتي خلال زيارة وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الاعمال مروان شربل طرابلس يوم الخميس الماضي. في الاجتماع، توجه الشعار الى السيد وقادة المحاور قائلا ان "الدولة قد حسمت امرها وهناك مهلة 24 ساعة لبدء تطبيق الخطة الامنية بحذافيرها ما يحتم التجاوب التام مع القوى الامنية وعدم عرقلة عملها".
كلام الشعار لم يعجب السيد وقادة التحاور الذين تحاملوا عليه واتهموه بالضغط عليهم، وصولاً الى مهاجتمه العلنية اليوم في المهرجان الخطابي.
وكان المفتي قد اصدر بياناً استغرب فيه ما جاء على لسان السيد ونقل كلام غير صحيح عنه، مضيفاً: "لمحنا في الكلمات والتوجهات أن المتكلمين كانوا يخطبون ود الناس، فالذي يريد إحقاق الحق لا يفتري على الناس ولا يبهتهم ويقولهم ما لم يقولوه، ومشكلة طرابلس اليوم أنها قضية حق ابتليت بمحامين فاشلين لا يحسنون تمثيلها".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard