الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

مَشاهد "جعلت التحريين يُصابون بالصدمة الشديدة"... ماذا فعل "الملياردير الشهواني"؟

المصدر: "ميرور"
مَشاهد "جعلت التحريين يُصابون بالصدمة الشديدة"... ماذا فعل "الملياردير الشهواني"؟
مَشاهد "جعلت التحريين يُصابون بالصدمة الشديدة"... ماذا فعل "الملياردير الشهواني"؟
A+ A-

يواجه ملياردير شهواني حكماً بالسجن المؤبّد بعدما شرب كوكتيلاً يحتوي على كمية كبيرة من المخدرات، وأقدم على قتل حبيبته في مشاهد "جعلت التحريين يصابون بالصدمة الشديدة" أمام هول ما رأوه، وفق ما ذكر موقع "ميرور".

وفي التفاصيل، أقدم دييغو نوفيلا، 44 عاماً، على خنق عروسه المستقبلية، غابرييلا كابرينز ألبان، 39 عاماً، وسحق جمجمتها، وقام أيضاً بأمور مروّعة جداً تحفّظ الموقع عن ذكرها.

وهذا الأسبوع، وُجِد نوفيلا الفاحش الثراء مذنباً بقتل ألبان. وقد زعم أن كوكتيل المخدرات الذي شربه والذي تسبّب له بتشوّش عقلي شديد، جعل خطيبته تبدو له كأنها "شيطان". وأقرّ بأنه شنّ هجوماً ضارياً لـ"قتل الشيطان"، قائلاً بأنه تصرّف "دفاعاً عن النفس".

وقال أمام المحكمة في كايب تاون في جنوب أفريقيا، إنه يقرّ بإقدامه على قتل شريكته، لكنه نفى أن يكون قد قتلها عن سابق تصوّر وتصميم، محمِّلاً المخدرات مسؤولية سلوكه والجريمة التي ارتكبها.

وخُنِقت غابرييلا حتى لفظت أنفاسها الأخير، ثم أمضى حبيبها ساعتَين في التنكيل بجثتها بطريقة مروّعة، وفق ما ورد في الإفادات أمام المحكمة المصدومة.

فقد هشّم جمجمتها عبر ضربها بأرض الحمام، ثم أقحم طعاماً في حلقها، قبل أن يرشّ الشوكولا والحلويات ومقرمشات البطاطا على وجهها. وقام أيضاً بأعمال صادِمة أخرى امتنع موقع "ميرور" عن الكشف عنها بسبب فظاعتها الشديدة.

وادّعى محامي الدفاع ويليام بوث أن موكّله غير مذنب بقتل غابرييلا، وإنه لم يكن بكامل وعيه بسبب تأثير المخدرات. وقال إن منوفيلا تناول القنّب وزيت القنب ودواء يُعطى دون وصفة طبية ويُسمّى sceletium، وهو دواء منشّط ويولّد شعوراً بالنشوة، وزعم أن مزيج هذه المواد معاً تسبّب بـ"التشوّش الذهني" لدى موكّله.

وعلمت المحكمة أن نوفيلا لم يخضع لفحوص طبية لمعرفة إذا كان جسمه يحتوي على مواد كحولية ومخدّرة.

وأصدر القاضي سالدانها حكماً بإدانة نوفيلا وإنزال أشد العقوبات به، مشيراً إلى أنه قام بتلفيق قصة "الشياطين والأشرار"، في محاولة منه لتحميل المخدرات وتأثيرها عليه مسؤولية ما جرى.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم