لقاء تشاوري في "بيت الوسط" يجمع الحريري ورؤساء الحكومات السابقين

30 حزيران 2018 | 18:09

شهد بيت الوسط اجتماعاً ضم الرئيس المكلف سعد الحريري ورؤساء الحكومات السابقين نجيب ميقاتي وفؤاد السنيورة وتمام سلام واستمر لساعة ونصف الساعة.

وعلمت "النهار" ان الحريري طمأن في الاجتماع التشاوري مع رؤساء الحكومات السابقين ان العقد الحكومية قابلة للحل خلال ايام، وهو يلتقي غداً الاحد كلاً من رئيس "التقدمي الاشتراكي" النائب السابق وليد جنبلاط والوزير في حكومة تصريف الأعمال جبران باسيل، ويسافر في رحلة عائلية سيلتقي بعدها بري تمهيداً لنقل تشكيلة حكومية قريباً الى بعبدا.

وبحسب بيان المكتب الاعلامي للرئيس الحريري: "عقد عند الساعة الخامسة عصر اليوم اجتماع في "بيت الوسط" ضم الرئيس المكلف سعد الحريري ورؤساء الحكومات السابقين: نجيب ميقاتي، فؤاد السنيورة وتمام سلام. تم خلال الاجتماع استعراض الأوضاع السياسية في لبنان والمنطقة، وتركزت الأحاديث، التي

سادتها أجواء ودية، على موضوع تأليف الحكومة الجديدة. وكانت وجهات النظر متوافقة حيال مختلف الملفات، حيث أكد الجميع على أهمية التعاون مع الرئيس المكلف سعد الحريري والتضامن على دعمه في مهمته لتأليف الحكومة العتيدة وما يلي التأليف من مسؤوليات".




إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard