الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

ترحيل رياضي مصري من دورة البحر الأبيض!

حسام محمد
ترحيل رياضي مصري من دورة البحر الأبيض!
ترحيل رياضي مصري من دورة البحر الأبيض!
A+ A-

اتخذت قيادة البعثة المصرية في دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط المقامة في إسبانيا، قرارًا تربويًا بإيقاف اللاعب عمر عصر من فريق تنس الطاولة بعد توصية بالإيقاف من مجلس إدارة الاتحاد المصري لتنس الطاولة وإداري فريق تنس الطاولة بالدورة نتيجة تفوه بعبارات مسيئة لمصر. وكانت وسائل إعلام عدة قد تناقلت خبراً مفاده أن اللاعب المصري قد تفوه بكلام مسيء أمام لاعب تركي في مباراة جمعتهما حيث قال أنّه لا يريد تمثيل بلده مصر.



وأوضحت البعثة في بيان لها، أنه وبعد المناقشة تم اتخاذ قرار الإيقاف والترحيل مع إبلاغ اللجنة المنظمة بعدم استكمال اللاعب عمر عصر سائر مبارياته في البطولة. واختتمت البعثة بيانها قائلة: "تمثيل مصر شرف ليس قبله أو بعده شرف وعلى من لا يفهم ذلك أن يتحمل عاقبة إساءته للوطن"، مضيفة: "ليعلم القاصي والداني أن مصر فوق الجميع".


ويشار إلى أن اللاعب المصري عمر عصر هو المصنف الأول على البطولة إضافة إلى أنّه الحامل للقب البطولة السابقة في مسابقة فردي الرجال.



بدوره نشر البطل المصري على حسابه في "فايسبوك" منشوراً بعد ترحيله قال فيه: "أنا أتشرف بتمثيل مصر بلدي في أي وقت"، طالباً من أصدقائه الدعوات وهو يستشهد بالآية القرآنية "فدعا ربه أنّي مغلوب فانتصر" في إشارة بها إلى أنّه في موقع المظلوم.



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم