بالفيديو: كيفية القيام بمحادثة فيديو جماعية في إنستاغرام

2 تموز 2018 | 09:06

أطلق تطبيق إنستاغرام الشهير ميزة دردشة الفيديو الجماعية، وذلك بعد أسابيع فقط من طرح آبل مكالمات الفيديو الجماعية في تطبيقها Facetime.

وأتاحت إنستاغرام الميزة الجديدة مع إمكانية الاستمرار في تصفح التطبيق أثناء قيامك بالدردشة مع ثلاثة من أصدقائك، وذلك بفضل وضع أنيق للصورة داخل التطبيق.

وقالت إنستاغرام إن الميزة الجديدة متاحة الآن لجميع مستخدمي آندرويد و IOS على حد سواء.

وابتداءً من الآن بات بإمكان المستخدمين الاتصال بأصدقائهم عبر الفيديو دون الحاجة لاستخدام رقم الهاتف إليكم الطريقة:

- أولاً: عليك الانتقال إلى الرسائل المباشرة، حيث يقدم التطبيق الآن رمز كاميرا جديداً يقع في أعلى اليمين.

- بمجرد النقر على الكاميرا في الأعلى، سيتم “استدعاء” صديقك، ويمكنك بدء الدردشة، كما يمكنك ضم المزيد من الأشخاص إلى المحادثة حتى يصل عدد المشاركين الى 4 بينهم أنت.

- إحدى المزايا الرائعة في دردشة الفيديو هي أنه يمكنك معرفة ما إذا كان هناك أعضاء آخرون في رسائلك الجماعية في مكالمة فيديو، لأن رمز الكاميرا سيتحول إلى اللون الأزرق، وللانضمام إلى المكالمة الجماعية، كل ما عليك فعله هو تحديد رمز الكاميرا، أما إذا كان عليك المغادرة مبكرًا أو تريد إنهاء المحادثة، فما عليك سوى النقر على زر الهاتف الأحمر أسفل الشاشة.

- بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا تجاهل الأشخاص إذا كنت لا تريد تلقي إشعارات المكالمات منهم، ولتخصيص الإشعارات حدد رمز "الترس" ، ثم غيّر قسم "الإشعارات المباشرة" في قسم الدردشة المرئية الجديدة.




إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard