الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

4 إطلالات ساحرة لنانسي عجرم

المصدر: "انستغرام"
كارلا باسيل
4 إطلالات ساحرة لنانسي عجرم
4 إطلالات ساحرة لنانسي عجرم
A+ A-

نشرت النجمة نانسي عجرم 4 إطلالات لها من تصوير حملتها الإعلانية لمجموعة "فرفشة" لمجوهرات داماس والتي تجسد النجمة صورتها منذ العام 2011. وتمتلك نانسي على حساب انستغرام 15.8 مليون متابع وقد خصت النجمة معجبيها بأربع إطلالات ساحرة خلال تصوير حملة "فرفشة" لدار داماس للمجوهرت وبينها اطلالة لها مع ابنتها يرجح انها تشارك في الحملة. ولكن النجمة لم تؤكد او تنفي الموضوع بل اكتفت بنشر الصورة ولكن المجوهرات الناعمة التي ارتدتها الأم وابنتها توضحان بأنهم شاركتا في الحملة وخصوصاً أن مجموعة "فرفشة" تمثل الجيل الجديد من الشابات وهي تحمل قطعاً للصغيرات وقطعاً ممثلة بين الأم وابنتها. 

كيف صورت الحملة؟

صورت الحملة على طريقة النجمات اللواتي يعشن حياتهن امام مرأى الباباراتزي وهي استراتيجية اعتمدتها النجمة كيم كاردشيان خلال تصوير حملة YEEZY  التي أطلقها زوجها المغني كانييه وست واعتمدتها دار BALENCIAGA. 

ماذا ارتدت نانسي؟


ارتدت نانسي فستاناً حريرياً ابيض مطبعاً بالزهور مع صندل فوشيا وحقيبة كلاتش سوداء مع عقد ناعم يتدلى منه سلسال وسوار ناعم وخاتم . انه لوك نهاري بامتيار ومثالي لأيام الصيف.


لوك ميتاليك براق: أطلت النجمة بتنورة مقلمة بخطوط عمودية لإضفاء المزيد من الطول مع بلوزة لاميه بلون الزهر الناعم مع نظارات AVIATOR وصندل ذهبي. ارتدت النجمة سلسالين ذهبيين ناعمين وأقراط وسوار ناعم مع حقيبة من شانيل.

إطلالة من طراز "فنتاج" أحببناها كثيراً فقد ارتدت النجمة سروالاً عريضاً بلون بني مع حزام عريض واسع الساق مع بلوزة عاجية وحقيبة CROSS BAH يرجح انها من كلوي. كما ارتدت مجوهرات ناعمة كسلسالين معاً وأقراط طويلة تتدلى منها زهرة وسوار ناعم، مع صندل عاجي. 

والإطلالة التي شغلت الناس كانت مع ابنتها التي ظهرت فيها نانسي بجينز مطاطي ضيق مع حذاء MULE من جلد الثعبان مع بلوزة سوداء رقيقة وسترة بلايزر بيضاء وقد نسقت نانسي مجوهراتها مع ابنتها فارتدت الاثنتان السوار نفسه، الأمر الذي حملنا على الاعتقاد بانهما شاركتا فعاً في الحملة الترويجية لمجموعة "فرفشة" من داماس. 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم