الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

كيف كان اللقاء بين ميلانيا ترامب والملكة رانيا؟

المصدر: "النهار
كارلا باسيل
كيف كان اللقاء بين  ميلانيا ترامب والملكة رانيا؟
كيف كان اللقاء بين ميلانيا ترامب والملكة رانيا؟
A+ A-

لعلّ القاسم المشترك ما بين الاثنتين هو لون الباستيل الوردي الهادئ الذي حرصت السيدتان على اختياره في لقائهما الرسمي في البيت الأبيض. أطلت الملكة رانيا زوجة الملك الأردني عبد الله الثاني في جولة يقومان بها الى واشنطن برفقة الرئيس الأميركي دونالد ترامب وزوجته ميلانيا في كامل اناقتها. ارتدت الملكة رانيا سروالاً واسعاً باللون الوردي الباستيل مع بلوزة بأكمام طويلة من ماركة ERDEM التي تملكها المصممة اليابانية هانا كومايدا واقرنتها مع حقيبة باستيل ميكرو حملتها بيدها ملغية الرباط على الكتف في إطلالتها الرسمية.


اختارت الملكة رانيا اللون الفاتح المونوكروم حتى في أكسسوارتها وشكل الحزام الحريري الأغمق لوناً بدرجة واحدة من الزي، فيما أرخت شعرها الكستنائي المتموج الخصلات على كتفيها. 

وفي المقابل، تألقت السيدة الأميركية الأولى ميلانيا ترامب بفستان وردي أغمق من المكلة رانيا وهو من قماش اللاميه مزود بفتحة عند الساق وهو متوسط الطول وبقصة مستقيمة راقية اختارته ميلانيا ترامب من ماركة PROENZA SCHOULER . لقد اتبعت ميلانيا إطلالة مونوكروم جذابة أظهرت حذاءها المقفول ولم تختر حقيبة فهي المضيفة في هذه الزيارة. 

وسيكون للاثنتين لقاءات مشتركة، فهما ستترافقان في المساء لتلبية دعوة العشاء الى بيت نائب الرئيس الأميركي مارك بنس وزوجته كارين. وتأتي هذه الزيارة في 

وقت يوجد فيه الأمير وليم في الأردن ويتولى نجل الملك الأردني الأمير حسين بن عبدالله مهمة استضافة الأمير وسيجولان على المعالم السياحية في جرش والآثار الرومانية، كما سيتفقدان مصنع الأفكار وهو أحدى مبادرات ولي عهد الأردن.



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم