الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

ميغان ماركل ممنوعة من تناول طعامها المفضّل... القواعد الملكية بدأت!

جاد محيدلي
ميغان ماركل ممنوعة من تناول طعامها المفضّل... القواعد الملكية بدأت!
ميغان ماركل ممنوعة من تناول طعامها المفضّل... القواعد الملكية بدأت!
A+ A-

ميغان ماركل ممنوعة من المأكولات البحرية. نعم هذا صحيح! دوقة ساسيكس لن تتمتع بعد الآن بالمأكولات البحرية ولن تستطيع تناولها ولا حتى في المناسبات، والسبب؟ أصبحت الآن عضوا في العائلة الملكية والقواعد يجب أن تطبق عليها! وتعتبر سياسة الامتناع عن هذا الصنف من الطعام بمثابة إجراءات إحترازية صارمة يمنع منعاً باتاً عدم الالتزام بها.

 وكشف غرانت هارولد، كبير الخدم السابق في قصر باكنغهام الملكي ان الامتناع عن تناول المأكولات البحرية هو إلزامي عند الخروج من القصر وحضور المؤتمرات والاجتماعات العامة أو حتى أثناء السفر خارج بريطانيا، وأكد أن هذا الإجراء يهدف الى منع تعرض أي فرد من العائلة الملكية لتسمم غذائي وخاصة خارج القصر. أما داخل القصر فيسمح أحياناً وتحت تدقيق وإشراف بتناول بعض أنواع المأكولات البحرية.

وكانت ميغان قالت سابقاً في حديث مع إحدى المجلات أنه لديها عشق تجاه المأكولات البحرية التي تعتبر الطعام المثالي والمفضل لديها، وأعلنت أنها تأكل باستمرار منها، كما نشرت سابقاً صورة لها وهي تطهو السمك. لكن وعلى ما يبدو أنها مضطرة الآن للامتناع عنها بسبب انضمامها الى العائلة الملكية رسمياً.

وليس هذا الطعام وحده الممنوع عليها، بل يوجد أيضاً لحم الإوز والبط، بالإضافة طبعاً الى عدد من القواعد الملكية التي يجب الالتزام بها والتي تتدخل حتى في شكل الملابس التي تريد إرتداءها. الحياة الملكية ليست سهلة كما تبدو!

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم