الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

مَن المذيعة السعودية التي أثارت قيادتها السيارة جدلاً في الرياض؟

مَن المذيعة السعودية التي أثارت قيادتها السيارة جدلاً في الرياض؟
مَن المذيعة السعودية التي أثارت قيادتها السيارة جدلاً في الرياض؟
A+ A-

بسبب ملابسها التي اعتبرت "فاضحة"، تحوّلت مذيعة سعودية لم تكن معروفة الى اسم متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واحتل هاشتاغ "عارية تقود في الرياض" الذي يتحدّث عنها المرتبة الاولى لتصبح هذه المذيعة التي عندما انتشر مقطع فيديو لها وهي تقوم بتغطية اليوم الاول من قيادة المرأة للسيارات في السعودية إلى حدث.

المذيعة التي لم يتم التعرف إلى اسمها الا بعد انتشار فيديو لها وهي ترتدي عباءة بيضاء وتضع غطاء على الرأس، وتطايرت عباءتها لتكشف تفاصيل جسدها بطريقة اعتبرت من سعوديين غير محتشمة ومسيئة للمرأة السعودية. وصدر قرار هيئة الاعلام بتحويل المذيعة المجهولة للتحقيق، ليتضح لاحقاً أنها تدعى شيرين الرفاعي وانها تعمل في قناة "الآن". فيما هبّ السعوديون للدفاع عن حشمة المرأة السعودية وإسقاط الجنسية السعودية عن الرفاعي. فالبعض قال انها سورية تعيش في السعودية والبعض الاخر زعم انها يمنية، فيما ذكر البعض الاخر انها سورية كانت متزوجة من سعودي ولديها أبناء لذلك حصلت على الجنسية السعودية. في وقت ان شيرين وعلى حسابيها الرسميين في "تويتر" و"انستغرام" تعرّف عن نفسها بأنها "سعودية وافتخر".

الرفاعي وبعد الضجة التي اثيرت حولها، نشرت صورة لجواز سفرها وتذكرة طائرة في حسابها عبر "سناب شات" وكتبت: "استودعكم". وبحسب ما صرحت لموقع "عاجل" السعودي، انها "جاءت إلى وطنها لأداء مهمة عمل، وان ما أثير حولها غير صحيح وأنها كانت بحشمتها وعباءتها وسوف يظهر الحق".

وكانت شيرين وثّقت رحلتها إلى الرياض كأول سعودية تقود السيارة بمقطع فيديو نشرته على مواقع التواصل الاجتماعي.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم