اسم نوح زعيتر يتردّد في المحاكم... قضايا مخدّرات وحُكم بالحبس المؤبّد

26 حزيران 2018 | 19:36

المصدر: "النهار"

  • المصدر: "النهار"

نوح زعيتر.

يتردد اسم #نوح_زعيتر في المحاكم بين فترة واخرى . اقترن اسمه بقضايا المخدرات. وآخر اخبار الملاحقات في حقه صدور حكم عن محكمة الجنايات في بيروت برئاسة القاضي طارق البيطار قضى غيابيا بالحبس المؤبد له وتغريمه 50 مليون ليرة بعدما دانه بجناية الاتجار بمخدرات. 

ووصول المحكمة الى اصدار هذا الحكم في حق نوح زعيتر جاء نتيجة توقيف العنصر في قوى الامن ق. ق. بعد مطاردته من دورية تابعة لمفرزة الاستقصاء، واقدامه خلالها على رمي علبة سجائر بداخلها ثلاثة غرامات من مادة الكوكايين وتوقيفه في محلة الاونيسكو في شباط 2017. "طبخة جديدة"
اخضع هذا الموقوف لتحليل مخبري للبول لجهة تعاطي هذه المادة وجاءت النتيجة ايجابية ، عندها اعترف بتعاطي هذه المادة وشرائها من شخص من آل زعيتر في محلة التل الابيض- بعلبك، وانه على علاقة بتاجر المخدرات خضر زعيتر الملقب "ابو علي" ويتواصل معه هاتفيا. وبتحليل الاتصالات في هاتفه تبين وجود 95 اتصالا بالاخير، و14 اتصالا بالرقم العائد لهاتف نوح زعيتر.وبالتحقيق مع المتهم ق. ق ذكر ان المتهم خضر كان يتواصل معه ليخبره بوجود طبخة جديدة من الكوكايين، مشيرا الى ان المتعاطيين ش.أ وا. س كانا يشتريان منه غرام الكوكايين بـ120 الف ليرة ،ويربح بالغرام الواحد 20 الف ليرة . واضاف انه يشتري الكوكايين ، التي يتعاطاها ايضا، من المتهم خضر زعيتر، كما اشتراها خمس مرات من نوح زعيتر.
ألف أسبقية
وباستجواب أ.س اعترف بتعاطي الماريجوانا والحشيشة...

ادعم الصحافة المستقلة

اشترك في خدمة Premium من "النهار".

هذا المقال مخصّص لمشتركي خدمة بريميوم من “النهار”

لديك 89% متبقٍ للقراءة
لديك إشتراك؟ تسجيل الدخول

بالأرقام: هل دخل لبنان مرحلة الخطر صحياً واقتصادياً؟



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard