ميغان ماركل ليست الوحيدة في اختيار حذاء أكبر من مقاسها، كل النجمات كذلك!

27 حزيران 2018 | 14:30

المصدر: دايلي ميل

قامت الدنيا ولم تقعد على حذاء دوقة ساسيكس الأكبر بمقاس واحد من رجلها، فيما تختار النجمات، ونحن محبات الأحذية العالية، دائماً أحذية تكبر مقاسنا الحقيقي، خوفاً من التقرحات والاحمرار والأوجاع، ومن نتوء العظام على طرف الإصبع جراء ارتداء الحذاء الـ stiletto طوال النهار. وذهبت الصحافة الى حد سؤال الخبيرة ومنسقة الازياء لدى العائلة الملكية السيدة هارفي التي قالت إن المشي بالكعب العالي يؤلم القدمين طوال النهار، لذا فارتداء حذاء اكبر مقاس يريح سيدات العائلة الملكية من أوجاع القدمين.

وهل يحتاج الأمر الى تفكير وأسئلة، وصور المجلات تغص بالنجمات اللواتي يرتدين أحذية كبيرة على السجادة الحمراء كي لا يرغمن على خلعها كما فعلت كيرستن ستيوارت أخيراً في مهرجان كان، إذ خلعت الحذاء ومشت حافية على مرأى من الصحافيين.

هل يهم إذا ارتدت ميغان حذاء من MANOLO BLAHNIK كما بدا في الصورة وكايت ميدلتون من RUPERT SANDERSON ليغدو الحذاء مريحاً طوال النهار؟ قطعاً لا، فالحذاء العالي لا يمكن ارتداؤه طوال النهار ودفعة واحدة، مهما بلغ ثمنه ومهما وضعت فيه منسقة الأحذية من وسادات cushions على الجانبين او من الأمام لجعله مريحاً.

Kate in Rupert Sanderson

Meghan markle in Manolo Blahnik shoes



MEGHAN IN VERSACE

هي ليست المرة الأولى ولن تكون الأخيرة لميغان، فمنذ خطوبتها واضطرارها الى تلبية دعوات الى جانب الأمير هاري، وهي ترتدي  أحذية كبيرة شأنها  شأن كايت ميدلتون زوجة الأمير وليم، فهل سنقيم الدنيا على حذاء!

سنقدم لك الحل المثالي الذي اعتمدته ميغان منذ دخولها الى الشأن العام ويتمثل في اختراع نسائي يدعى shoe insert

انظري بنفسك الى الصورة أدناه لتري طريقة ارتدائه...

Shoe Silicone Pad

ولإثبات ما نقوله فلنلق نظرة على نجمات ارتدين أحذية كبيرة ومنهن كيرستن ستيوارت وميشيل وليامز وجنيفر لوبيز وغيرهن...

Jennifer Lopez

Christian Louboutin shoes

Michelle Williams

KIRSTEN STUART

Mandy Moore

Christina Applegate

ويحق لنا في النتيجة ان نطرح السؤال التالي: إذا كان الحذاء العالي سيؤلم بالنتيجة سواء أكان بعد ست او ثماني او أربع ساعات مهما اختلفت ماركته وثمنه فلم تدفع إحداهن 300.000 دولار أميركي ثمن حذاء... هذا سؤال برسم النجمة بيونسيه التي ابتاعته فهي وحدها التي تملك الجواب. 

BEYONCE 300.000$ SHOES




إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard