الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

ميغان ماركل ليست الوحيدة في اختيار حذاء أكبر من مقاسها، كل النجمات كذلك!

المصدر: دايلي ميل
كارلا باسيل
ميغان ماركل ليست الوحيدة في اختيار  حذاء أكبر من مقاسها، كل النجمات كذلك!
ميغان ماركل ليست الوحيدة في اختيار حذاء أكبر من مقاسها، كل النجمات كذلك!
A+ A-

قامت الدنيا ولم تقعد على حذاء دوقة ساسيكس الأكبر بمقاس واحد من رجلها، فيما تختار النجمات، ونحن محبات الأحذية العالية، دائماً أحذية تكبر مقاسنا الحقيقي، خوفاً من التقرحات والاحمرار والأوجاع، ومن نتوء العظام على طرف الإصبع جراء ارتداء الحذاء الـ stiletto طوال النهار. وذهبت الصحافة الى حد سؤال الخبيرة ومنسقة الازياء لدى العائلة الملكية السيدة هارفي التي قالت إن المشي بالكعب العالي يؤلم القدمين طوال النهار، لذا فارتداء حذاء اكبر مقاس يريح سيدات العائلة الملكية من أوجاع القدمين.

وهل يحتاج الأمر الى تفكير وأسئلة، وصور المجلات تغص بالنجمات اللواتي يرتدين أحذية كبيرة على السجادة الحمراء كي لا يرغمن على خلعها كما فعلت كيرستن ستيوارت أخيراً في مهرجان كان، إذ خلعت الحذاء ومشت حافية على مرأى من الصحافيين.

هل يهم إذا ارتدت ميغان حذاء من MANOLO BLAHNIK كما بدا في الصورة وكايت ميدلتون من RUPERT SANDERSON ليغدو الحذاء مريحاً طوال النهار؟ قطعاً لا، فالحذاء العالي لا يمكن ارتداؤه طوال النهار ودفعة واحدة، مهما بلغ ثمنه ومهما وضعت فيه منسقة الأحذية من وسادات cushions على الجانبين او من الأمام لجعله مريحاً.





هي ليست المرة الأولى ولن تكون الأخيرة لميغان، فمنذ خطوبتها واضطرارها الى تلبية دعوات الى جانب الأمير هاري، وهي ترتدي  أحذية كبيرة شأنها  شأن كايت ميدلتون زوجة الأمير وليم، فهل سنقيم الدنيا على حذاء!

سنقدم لك الحل المثالي الذي اعتمدته ميغان منذ دخولها الى الشأن العام ويتمثل في اختراع نسائي يدعى shoe insert

انظري بنفسك الى الصورة أدناه لتري طريقة ارتدائه...


ولإثبات ما نقوله فلنلق نظرة على نجمات ارتدين أحذية كبيرة ومنهن كيرستن ستيوارت وميشيل وليامز وجنيفر لوبيز وغيرهن...





ويحق لنا في النتيجة ان نطرح السؤال التالي: إذا كان الحذاء العالي سيؤلم بالنتيجة سواء أكان بعد ست او ثماني او أربع ساعات مهما اختلفت ماركته وثمنه فلم تدفع إحداهن 300.000 دولار أميركي ثمن حذاء... هذا سؤال برسم النجمة بيونسيه التي ابتاعته فهي وحدها التي تملك الجواب. 




حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم