الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

ما سبب عدم احتفال صلاح بهدفه في شباك السعودية؟

حسام محمد
ما سبب عدم احتفال صلاح بهدفه في شباك السعودية؟
ما سبب عدم احتفال صلاح بهدفه في شباك السعودية؟
A+ A-

نجح محمد صلاح نجم منتخب مصر بتسجيل هدف الأسبقية لمنتخبه في الدقيقة 22 في شباك المنتخب السعودي وذلك في آخر مباريات المنتخبين في مونديال روسيا التي انتهت بفوز السعودية بهدفين مقابل هدف واحد. وفاجأ نجم نادي ليفربول الجماهير المتابعة للمباراة بامتناعه عن الاحتفال بهدفه الوحيد في شباك الأخضر حيث ظل واقفاً مكانه وكأن شيئاً لم يكن.

وأرجع كثيرون من النقاد سبب عدم احتفال صلاح بهذا الهدف إلى أنّه تأكيد لما نشرته وسائل الإعلام عن رغبته بالاعتزال دوليا، كما ظهر رأي آخر، ليؤكد أن المباراة هي تحصيل حاصل بين المنتخبين خاصة بعد توديعهما للبطولة، ولذلك لم يحتفل صلاح بالهدف. 

صحيفة سعودية، نقلت عن صلاح أن السر الحقيقي وراء عدم احتفاله بالهدف الذي سجله في شباك الأخضر، هو حبه للسعودية، ولأنها بلده الثاني، موضحة أنّ صلاح سُئل في نهاية المباراة عن سبب عدم احتفاله، فقال: "لم أحتفل بعد تسجيلي الهدف في السعودية بسبب حبي لها ولأنني أعتبرها بلدي الثاني، وأنا لا أحتفل ضد أشقائي".

وتقدم المنتخب المصري عن طريق محمد صلاح في الدقيقة 22، قبل أن يرد الأخضر السعودي بهدفين في الدقيقة الـ 6 من الوقت بدل الضائع للشوط الأول والدقيقة 95.

وبهذه النتيجة أنهى المنتخب السعودي مشواره في المونديال محتلاً المركز الثالث برصيد 3 نقاط، بينما تذيل نظيره المصري الترتيب برصيد خال من النقاط.



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم