الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

غادة عبدالرازق أغمي عليها أثناء غسل ابنتها في "ضد مجهول"... ماذا عن إساءتها للشهيد الأردني؟ (فيديو)

المصدر: قناة "الحياة"
غادة عبدالرازق أغمي عليها أثناء غسل ابنتها في "ضد مجهول"... ماذا عن إساءتها للشهيد الأردني؟ (فيديو)
غادة عبدالرازق أغمي عليها أثناء غسل ابنتها في "ضد مجهول"... ماذا عن إساءتها للشهيد الأردني؟ (فيديو)
A+ A-

حلّت أسرة مسلسل "ضد مجهول" في برنامح "بوضوح" مع الإعلامي المصري عمرو الليثي على قناة "الحياة"، وتحدثوا عن العمل حيث أكدت الممثلة غادة عبدالرازق بطلة العمل انها اختارت موضوع الاغتصاب لانها ترى أنّ ردة الفعل دائماً تكون أقل من الفعل وان الفكرة كانت فكرتها.

وعن الإطلالة الذي ظهرت فيها في المسلسل، أكّدت أنها كانت فكرة الكاتب أيمن سلامة والمخرج طارق رفعت الذي اختار الشعر القصير والنظارة الطبية وألوان الملابس والمكياج.

عبدالرزاق طوال الحلقة لم تتوقف عن البكاء سواء عند الحديث عن مشهد الاغتصاب او مشهد غسل ابنتها الميتة قي المسلسل، وقالت إنّها عندما شاهدت نفسها تؤدي المشهد كانت تشعر انها ترى شخصاً آخر لأنّه موقف صعب وهي أم ولديها ابنة.

أما عن مشهد غسل ابنتها الميتة، فأوضحت أنّ تصويره استغرق 21 ساعة، أصبيت خلاله بهبوط وإغماء وكانت طوال الوقت تبكي حتى اثناء عملية المونتاج.

أما مشهد الحرق والذي أثار كثيراً من الجدل حوله، فعلّقت قائلة أنه كان قراراً  بالإجماع من المخرج والكاتب، مشيرة إلى حصول مزايدة على المشهد وان جميع الدولة العربية لديها شهداء ولهم الاحترام.

واضافت: "لم نقصد الاساءة للشهيد الاردني معاذ الكساسبة إطلاقاً والمشهد كان يحمل رسالة مفهومة وواضحة، ولكن أرادوا تغيير الحقائق والمزايدة عليها والرسالة كانت ان من يستحق أن يكون داخل القفص هم وليس الأبرياء". وتابعت: "نحن نحترم الشهداء ولا يمكن ان نصل لمرحلة المتاجرة بأحد منهم"، لافتة إلى أن من أثار القضية أراد النيل من نجاحها ونجاح المسلسل.

عبدالرازق فجّرت مفاجأة في نهاية الحلقة حيث صرّحت انها ستغيب عن رمضان المقبل لأنّها ستكون في استراحة محارب وتحضّر لعمل قوي لرمضان 2020، مضيفة أنها تعبت من الجري في السباق الرمضاني لانها منذ 11 عاماً تقدم كل سنة مسلسلاً وتريد الآن إعادة حساباتها.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم