الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

كيف غيرت أحلام رأيها بقيادة المرأة 360 درجة؟

المصدر: "صيحات"
غوى أبي حيدر
كيف غيرت أحلام رأيها بقيادة المرأة 360 درجة؟
كيف غيرت أحلام رأيها بقيادة المرأة 360 درجة؟
A+ A-

يبدو أنّ ارتكاب الهفوات وإثارة الجدل هي من مواهب الفنانة أحلام وهذا بسبب تصريحاتها الفجة والصريحة التي غالباً ما تفتعل أزمة، فأحلام تحب أن تحشر نفسها بالقضايا السياسية والاجتماعية ولهذا لن تفوت أمراً من دون التعليق عليه.

في الأيام الأخيرة، نالت المرأة السعودية حقها بالقيادة وهذا بعد صراع طويل وبفضل قرار ملكي سعودي بعيد الرؤية ويتصف بالحكمة، وكانت الفرحة عارمة في السعودية بين النساء أجمع. وطبعاً لا بد من المشاهير تهنئة المرأة السعودية خصوصاً أن تطبيق هذا القرار يتماشى مع رؤية ولي العهد الأمير محمد بن سلمان التطويرية أي أنّه لا يتعارض وبأي شكل مع الحكم في المملكة، أي لا داعي للقلق من أي أمر قد يؤثر بصورة الفنان! 

كانت أحلام قد صرحت سابقاً أنّها ضد قيادة سيارة في المملكة وأنّ رأيها لا يعترض مع حق المرأة بل هو من باب احترام الأرض المقدسة وأضافت أحلام أنّها لا تقود سيارتها بنفسها بل لديها "سواق" ليرد المذيع أنّ الكثير من العائلات لا يمكنها تحمل تكلفة "السواق" لترد بجواب قد يعتبر سطحياً قليلاً "اللي عنده قدرة يجيب سواق، ما عندو قدرة يجيب سيارة"؟

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BkaEvNiB9L8/?taken-by=ahlamalshamsi]]

هذا الفيديو طبعاً قديم، أمّا اليوم وبعد أن طبق قانون قيادة المرأة مع دعم كبير من السلطة السعودية والشرطة والمجتمع وطبعاً ولي العهد، غيرت أحلام رأيها لكن من دون أن تقع بهفوة كانت كلفتها الكثير من الانتقادات. فقد اعترفت أحلام أنّها كانت ضد هذا القانون وكتبت في انستغرام: "السعادة اللي شهدتها في عيونكم امس أسعدتني بالرغم من اني كنت ضد السواقة في السعودية بشكل عام ولكن فعلاً هو حق للمرأة السعودية الناجحة".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم