2018 FIFA WORLD CUP RUSSIA™14 Jun - 15 Jul

الشوط الثاني لعنة "الفراعنة" في 3 مونديالات

أكد المونديال الروسي أن الشوط الثاني لعنة على الكرة المصرية في نسخ #كأس_العالم الثلاث التي شاركت فيها، حيث يأتي دائماً حاملاً معه المفاجآت غير السارة للجماهير المصرية. 

ففي مونديال إيطاليا 1934، تعادل منتخب مصر مع المجر 2-2، حيث سجل عبدالرحمن فوزي هدفي التعادل فى الدقيقتين 34 و39 بعد أن تقدم المنتخب المجري بهدفين سجلهما بال تيليكي في الدقيقة 11 وأضاف تولدي الثاني في الدقيقة 31، لكن جاء الشوط الثاني بمفاجآته الصادمة، وأحرز المنتخب المجري هدفين آخرين لتنتهي المباراة لمصلحته 4-2.

وفي مونديال 90 في إيطاليا، انتهى شوط المباراة الأول مع هولندا بالتعادل السلبي، لكن جاء الثاني بمفاجأة الهدف الأول الذي سجلته هولندا، وتعادل مجدي عبدالغني بهدفه الشهير من ركلة جزاء.

أما في اللقاء الثاني، قدٌم المنتخب المصري أسوأ مباراة في تاريخه، وكان الأداء الدفاعي هو الغالب عليه أمام إيرلندا، وكانت هذه المباراة سبباً في تغيير قانون إعادة الكرة إلى حارس المرمى ليمسكها بيديه.

في المباراة الثالثة والأخيرة أمام إنكلترا، تلقى "الفراعنة" هدفاً في الشوط الثاني ليودع المونديال متذيلاً مجموعته برصيد نقطتين.

أما في روسيا، فقد خسر منتخب مصر المباريات الثلاث في الشوط الثاني، بعد أن انتهى الأول بالتعادل.

وخسر "الفراعنة" أمام أوروغواي بهدف في الدقيقة الأخيرة، وتلقت شباكه 3 أهداف في بداية الشوط الثاني أمام روسيا، وعلى رغم انتهاء الشوط الأول لمباراته الأخيرة مع السعودية بالتعادل 1-1 جاء الهدف الصادم للسعودية في الدقيقة 90+4 ليخسر منتخب مصر آخر مبارياته بطريقة دراماتيكية. 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard