2018 FIFA WORLD CUP RUSSIA™14 Jun - 15 Jul

بالصور: الدوسري يهدي السعودية انتصارها الأول في المونديال الروسي

  • المصدر: "النهار"
  • 25 حزيران 2018 | 19:32

قاد اللاعب سالم الدوسري #المنتخب_السعودي إلى تحقيق فوزه الأول في نهائيات #كأس_العالم 2018 في روسيا، على حساب #المنتخب_المصري 2-1، في الجولة الثالثة الاخيرة للمجموعة الأولى.

وكان مشوار ممثلي العرب انتهى باكراً بعد خسارتهما أمام روسيا والأوروغواي، لتكون مواجهتهما هامشية.

وأنهى منتخب أوروغواي الدور الاول بالعلامة الكاملة (9 نقاط) بعد فوزه على #المنتخب_الروسي (المضيف) الثاني بـ6 نقاط، علماً انهما تأهلا معاً إلى دور الـ16، بينما احتل المنتخب "الاخضر" المركز الثالث بثلاث نقاط، وحلت مصر أخيرة من دون أي نقطة.

جاءت المباراة جيدة المستوى، إذ تبادل الفريقان الفرص في الشوط الاول، الذي افتتح خلاله النجم المصري محمد صلاح التسجيل في الدقيقة 22 بكرة "لوب" فوق الحارس إلى داخل المرمى، مسجلاً الهدف الثاني له في هذا المونديال.

وواصل منتخب "الفراعنة" أفضليته، وأضاع مهاجمه محمود حسن تريزيغيه فرصتين خطيرتين سددهما برعونة خارج المرمى السعودي.

وفي الدقيقة 41، احتسب الحكم ركلة جزاء للمنتخب "الاخضر" بعد لمسة يد على مدافع مصر أحمد فتحي، نفذها فهد المولد وأبعدها عصام الحضري (46 سنة) بطريقة رائعة عن مرماه، قبل ان تحصل السعودية على ركلة جزاء ثانية في الدقيقة 45+2 بعدما تعرض المولد لعرقلة من علي جبر، سددها هذه المرة سلمان الفرج مسجلاً هدف التعادل 1-1.

وتحسن الاداء في الشوط الثاني، مع أفضلية سعودية، وسط تراجع غير مبرر للمنتخب المصري، لينجح سالم الدوسري في خطف هدف الفوز للمنتخب السعودي بتسديدة أرضية الى يمين الحضري في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلاً من ضائع.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard