2018 FIFA WORLD CUP RUSSIA™14 Jun - 15 Jul

ركلتا جزاء وبطاقة حمراء وأهداف في مباراتي مصر– السعودية وأوروغواي– روسيا

  • المصدر: "النهار"
  • 25 حزيران 2018 | 18:07

خرج منتخبا مصر والسعودية "حبايب" في الشوط الاول من مباراتهما ضمن الجولة الاخيرة في المجموعة الاولى في نهائيات كأس العالم 2018، بتعادلهما 1-1.

وشهدت المباراة هدفاً رائعاً لنجم المنتخب المصري #محمد_صلاح، الذي لعب الكرة "لوب" فوق الحارس السعودي، مفتتحاً التسجيل في الدقيقة 22.

وكاد منتخب "الفراعنة" أن يعزز تقدمه بالهدف الثاني، لولا رعونة محمود حسن "تريزيغيه"، في وقت تألق الحارس المخضرم عصام الحضري (46 سنة) وأبعد ركلة الجزاء التي نفّذها فهد المولد في الدقيقة 41، اثر لمس مدافع مصر احمد فتحي الكرة بيده.

وبعد 5 دقائق فقط، وتحديداً في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلاً من ضائع، احتسب الحكم ركلة جزاء جديدة للمنتخب "الاخضر"، قبل ان يتأكد من قراره بالاستعانة بتقنية الفيديو المساعدة، وذلك بعدما عرقل المدافع المصري علي جبر اللاعب السعودي فهد المولد، ونفذها سلمان الفرج بنجاح إلى يمين الحضري، لينتهي الشوط الاول بالتعادل 1-1.

وفي المباراة الثانية ضمن المجموعة الاولى، انهى المنتخب الاوروغواياني الشوط الاول في مباراته أمام روسيا بتقدّمه 2-0، سجّلهما لويس سواريز (10) وتشيريشيف خطأ في مرمى فريقه (23).

وشهد اللقاء طرد اللاعب الروسي سمولينكوف في الدقيقة 36 لنيله الانذار الثاني.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard