شيرين رضا وابنتها نور... هل تلعبان دور العراب في زواج عمرو دياب من دينا الشربني؟

25 حزيران 2018 | 11:53

دياب والعائلة.

رغم ان نور ابنة الفنان #عمرو_دياب من زوجته الاولى شيرين رضا نادرة الظهور في الاعلام وليست ناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي على عكس اخوتها، إلا أنها بدأت أخيرا تنشر صوراً حديثة آخرها مع والدتها في روسيا حيث كانت موجودة لدعم المنتخب المصري في المونديال.

الصورة تأتي بعد نحو الشهر من قيام نور بنشر صورة تجمعها بوالدها دياب والممثلة دينا الشربني في لندن، واعتبرت الصورة بمثابة مباركة من نور لزواج والدها والشربيني.

الشربيني التي تربطها علاقة جيدة بطليقة دياب رضا وابنتها، دفعت البعض إلى التكهّن حول دور شيرين وابنتها في زواج دياب ودينا وأنهما عرابتا هذا الزواج كانتقام غير معلن من زينة عاشور زوجة دياب الثانية، والتي يعتبرها البعض انها كانت احد أسباب طلاق دياب رضا. فيما أشار البعض إلى أنّ الصورة التي التقطت في روسيا لدياب تظهر فيها شيرين رضا وهي تحتضن الشربيني انها "كيد نسا" من شيرين ودينا لغريمتهما زينة عاشور.

وكانت ذكرت مواقع مصرية ان شيرين رضا هي من يتولّى توزيع بطاقات الدعوة لحفل زفاف عمرو دياب ودينا الشربيني الذي سيقام الشهر المقبل في اليونان وانها ترافق دينا لاختيار فستان الزفاف. كما أشارت المواقع إلى أنّ رجل الاعمال المصري أحمد ابو هشيمة والذي تربطه بدياب علاقة صداقة هو الذي تولى تأمين الحجوزات للمدعوين وتكفل بمصاريف سفرهم الى اليونان.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard