الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

نواب بعلبك في قصر بعبدا لبحث مسار الخطة الأمنية

المصدر: "النهار"
نواب بعلبك في قصر بعبدا لبحث مسار الخطة الأمنية
نواب بعلبك في قصر بعبدا لبحث مسار الخطة الأمنية
A+ A-

 يزور وفد من كتلة نواب بعلبك – الهرمل برئاسة وزير الصناعة حسين الحاج حسين عند الحادية عشرة والنصف من قبل ظهر اليوم رئيس الجمهورية العماد ميشال عون في قصر بعبدا . 

 وأبلغت مصادر في الوفد "النهار" أن البحث سيتركز خلال اللقاء على موضوع الخطة الامنية التي بدأتها وحدات من الجيش والقوى الامنية في بعلبك وجوارها والسبل الكفيلة بتأمين نجاحها وتحقيق هدفها عبر القضاء عل ظاهرة الفلتان الامني المستشرية في المدينة وجوارها والتي باتت موضع شكوى الاهالي.

كما سيتناول البحث وفق المصادر إياها موضوع انماء منطقة البقاع الشمالي وسبل تنفيذ الخطط الموضوعة انطلاقاً من مبدأ متفق عليه وهو القضاء على مظاهر الفلتان الامني وتجاوز النظام العام، وهو امر مرتبط تماما بانماء المنطقة بشكل جدي وواسع خصوصاً ان المنطقة تعاني الحرمان والإهمال منذ عقود عدة خلت.


واوضحت المصادر عينها ان نواب المنطقة وفاعلياتها هم "في جو ان تباشير الخطة الامنية المنتظرة قد بدأت وحدات من الجيش بتنفيذها عمليا منذ نحو ثلاثة ايام وان ثمة اصراراً من الجهات المعنية على استكمالها تصاعدياً خلال الساعات والايام القليلة المقبلة وصولا الى تحقيق الهدف المنشود وهو اجتثاث مظاهر الفلتان على نحو يحول دون تكرارها كما في السابق . 

واشارت المصادر نفسها الى ان نواب المنطقة واحزابها وفاعلياتها باتوا بناء على كل هذه التطمينات والوعود في حال ترقب ورصد في انتظار ما سيتمخض عن هذه الخطة من نتائج عملية وعما اذا ستكون مختلفة عما سبقها من خطط وحملات امنية.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم