ماجد المصري وأشرف زكي يتقدمان ببلاغ للنائب العام بسبب مباراة روسيا

25 حزيران 2018 | 12:38

المصدر: "النهار"

ماجد المصري وأشرف زكي.

تقدّم كلّ من نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي والفنان ماجد المصري، ببلاغ إلى النائب العام، ضد الناقدة الفنية ماجدة عادل خير الله، حيث اتّهمها بإهانة وفد الفنانين المصريين الذين سافروا إلى #روسيا لتشجيع المنتخب المصري في منافسات كأس العالم، ونشرها شائعة مفادها تسبب الوفد في خسارة المنتخب الوطني لكرة القدم.

وذكر البلاغ الذي حمل رقم 7062 سنة 2018 عرائض النائب العام، أن "المشكو في حقها نشرت عبارات عدّة سيئة لجموع الفنانين في حسابها عبر "فايسبوك" منها، "الحب على الناشف"، و"هذا النوع من الحب المجاني لا يعول عليه، وهو نوع رخيص من الحب، فالحب مدفوع الثمن يشبه الدعارة"، وغيرها من العبارات التي تحمل معاني السب والقذف". 

وتابع البلاغ، أن "تلك العبارات مثّلت سباً وقذفا في الأعراض، وظهورها بعد ذلك في قناة الجزيرة المعادية لمصر، يؤكد أن هناك مخططا ومؤامرة مدفوعة الأجر، وقد أثارت المشكو في حقها الجدل". 

وطلب زكي، استدعاء ماجدة خير الله، والتحقيق معها لكشف الممول لها وأهدافها "الإجرامية" من وراء الإساءة للفنانين، وسبب ظهورها على قناة الجزيرة "المعادية للنظام"، وتقديمها للمحاكمة الجنائية.




لارا اسكندر: لا أحبّذ المخاطرة في الموضة

حسم 50% على إشتراك “النهار” Premium السنوي

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard