الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

إطلالة جديدة لطفلة كيم كارداشيان تخطف الأنظار

المصدر: "الدايلي ميل"
حمدي حجازي
إطلالة جديدة لطفلة كيم كارداشيان تخطف الأنظار
إطلالة جديدة لطفلة كيم كارداشيان تخطف الأنظار
A+ A-

خطفت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان (37 عاماً) الأنظار مجدداً، بعدما عرضت صوراً جديدة لطفلتها شيكاغو ويست، ونشرتها في حسابها عبر "سناب شات".

ووفقاً لموقع "الدايلي ميل" البريطانية، نشرت نجمة مسلسل تلفزيون الواقع "Keeping Up With The Kardashians" مقطع فيديو قصيراً لطفلتها الصغيرة البالغة من العمر 5 أشهر مستخدمةً فلتر الفراشة، حيث ظهرت الطفلة الرائعة بشعرها المجعد وزي أبيض بينما كانت تنظر في أرجاء الغرفة.

وغالباً ما تنشر كيم لقطات لها ولزوجها كانييه ويست مع ولديها الأكبر سناً، نورث (5 أعوام) وسانت (عامين)، ويبدو أنها بدأت في فعل الأمر عينه مع شيكاغو.

كما شاركت كيم في 16 حزيران لقطات لها مع ابنها سانت وهما يلعبان مستخدمين فلتر آذان الأرنب على "سناب شات".

وفي وقتٍ سابقٍ من هذا الشهر، كانت العائلة الشهيرة تستخدم فلتراً أحادي القرن الخيالي للاحتفال بأعياد ميلاد نورث وابنة خالتها بينيلوبي ديسيك، ابنة كورتني كارداشيان، التي تكمل عامها السادس في 8 تموز.


ونشرت أيضاً كارداشيان في 15 حزيران في حسابها عبر "إنستغرام"، معلقة عليها: "ابنتي أتمّت عامها الخامس اليوم"، وأوضحت أنها لم تكن تعتقد أن ميلاد ابنتها قد حصلت على صديقتها المفضلة لباقي العمر، وأكملت "يشرفني أن أكون أمك يا نورث، فلقد جلبت المزيد من الفرح إلى عالمي أكثر مما كنت أتخيل".


وأكملت "أنا أحبك كثيراً يا فتاة عيد الميلاد! ملاحظة: الآن بما أنك تبلغين الخامسة، ألا تعتقدين أنك ناضجة بما يكفي لتحاولي أن تكوني لطيفة مع أخيك؟!

يذكر أنّ كيم تزوجت كانييه في حفل زفاف ضخم في أيار 2014 بفلورنسا، إيطاليا.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم