2018 FIFA WORLD CUP RUSSIA™14 Jun - 15 Jul

هاجس التغيير يؤرق كوبر قبل لقاء السعودية... والحضري يترقب

قبل المباراة المهمة بين المنتخبين المصري والسعودي، والتي تقام عند الساعة 17:00 بتوقيت بيروت (16:00 بتوقيت القاهرة)، في الجولة الثالثة لـ #كأس_العالم، عانى المدير الفني الأرجنتيني #هكتور_كوبر من هاجس التغيير.

هل يعطي الفرصة لمن لم يشارك في المباراتين الماضيتين، حتى يحظى بهذا الشرف أم يحافظ على ثبات التشكيلة من أجل تحقيق فوز لم يتحقق لمصر خلال ثلاث مشاركات لها في المونديال؟

استمرت هذه الهواجس حتى الساعات الأخيرة، وبدت ملامح السيناريو تتضح بأن يكون التغيير في أضيق الحدود، وربما يقتصر على حراسة المرمى لإعطاء الفرصة لعصام الحضري، الذي تعني مشاركته حصوله على لقب أكبر لاعب سناً في تاريخ المشاركات في كأس العالم.

يأتي ذلك على رغم التقارير الواردة من المعسكر المصري بأن هناك خلافات ومشادات حدثت بين الحضري وكوبر، من أجل أن يحصل على فرصة انتظرها الحارس المصري الدولي طويلاً.

وعلى رغم نفي كوبر هذا الخلاف جملة وتفصيلاً، فإن هناك بالفعل علامات غضب تبدو على الحارس المخضرم، الذي يخشى أن تضيع الفرصة الوحيدة خلال مشواره مع كرة القدم، والذي أوشك أن يسدل الستار عليه.

ومن المتوقع أن تسير مشاركة الحضري في المباراة من خلال سيناريوات عدة، الأول أن يبدأ المباراة ويجلس محمد الشناوي الحارس الأساسي في المباراتين السابقتين احتياطياً، والسيناريو الثاني هو مشاركة الشناوي منذ البداية أساسياً، والسيناريو الثالث هو أن يتيح هكتور كوبر للحضري المشاركة في بعض الدقائق حسب مجرى المباراة.

 ولا خلاف على باقي العناصر مثل أحمد فتحي في الجهة اليمنى ومحمد عبد الشافي في اليسرى وعلي جبر في الدفاع ومعه أحمد حجازي، وفي الوسط طارق حامد ومحمد النني وعبدالله السعيد ومحمود حسن تريزيغيه ومحمد صلاح، وفي الهجوم مروان محسن، مع إعطاء بعض الفرص للاعبين خلال المباراة امثال رمضان صبحي وعمرو وردة وشيكابالا.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard