الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

CNN تنشر تقريراً عن اعتزال صلاح ومنتخب مصر يرد!

المصدر: سي ان ان
عبدالمنعم فهمي
CNN تنشر تقريراً عن اعتزال صلاح ومنتخب مصر يرد!
CNN تنشر تقريراً عن اعتزال صلاح ومنتخب مصر يرد!
A+ A-

اشتعلت الأوضاع في معسكر منتخب #مصر في غروزني قبل المباراة الأخيرة أمام #السعودية غدا الإثنين في ثالثة جولات منتخب #مصر في بطولة كأس العالم في لقاء تحصيل حاصل، حيث تنتهي مشاركته عند هذا الحد ليغادر بعدها إلى القاهرة.

فقد فوجئت البعثة بتقرير نشرته شبكة c.n.n يزعم رغبة محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنكليزي في اعتزال اللعب الدولي عقب كأس العالم، بسبب الانتقادات التي وُجهت له في الإعلام الغربي بعد ظهوره مع رئيس الشيشان.

وزعمت الشبكة في التقرير أن صلاح يشعر بالضيق بسبب تلبية منتخب مصر دعوة رمضان قادريوف رئيس جمهورية الشيشان لتناول العشاء في القصر الرئاسي، ومنح قادريوف النجم المصري حق المواطنة الشيشانية تكريما له.

وأكد إيهاب لهيطة، مدير المنتخب، رداً على التقرير المزعوم أنه لم يسمع شيئاً عن رغبة محمد صلاح في الاعتزال الدولي عقب كأس العالم، مطالباً كل من يحاول الحديث عن هذا الموضوع بإقفال الملف، لأن منتخب مصر لا يتحدث عن الأمور بشكل ديني أو سياسي.

وأضاف لهيطة أن الذين ينتقدون وجود منتخب مصر في غروزني الشيشانية، "عليهم أن يتوجهوا بالسؤال إلى الاتحاد الدولي"، في إشارة إلى أن الفيفا هو الذي اختار مكان إقامة منتخب مصر، "فإذا كان هناك ضيق من وجود معسكر منتخب مصر في الشيشان، فيجب أن يتوجه الناس بالسؤال إلى الاتحاد الدولي وليس الى مسؤولي بعثة المنتخب".

كات هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر قد أبدى اندهاشه من سؤال عن صورة محمد صلاح في غروزني بجوار الرئيس الشيشاني، متسائلا عن السبب وراء التركيز على صلاح فقط، ومبديا عدم فهمه لسؤال وجه إليه في المؤتمر الصحافي عن استخدام صلاح في زيادة شعبية رئيس الشيشان رمضان قاديروف.





حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم