الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

ميزة "إخفاء" جديدة رائعة في واتسآب!

حسام محمد
ميزة "إخفاء" جديدة رائعة في واتسآب!
ميزة "إخفاء" جديدة رائعة في واتسآب!
A+ A-

أتاح تطبيق التراسل الفوري الأشهر في العالم "WhatsApp"، ميزة "إخفاء" جديدة مذهلة لكافة مستخدميه، حيث سمحت شركة "WhatsApp" في آخر تحديثاتها بميزة "إخفاء" كافة "الوسائط" التي تستقبل من صور ومقاطع فيديو من المعرض الخاص بالهاتف.

ويعاني كثير من المستخدمين من أن كافة الصور ومقاطع الفيديو، التي يستقبلها عبر "WhatsApp" تنزل تلقائيا إلى المعرض، ما يعرضهم للحرج، بخاصة إذا وقع الهاتف في أيدي غرباء.




وأضاف "WhatsApp" ميزة أطلق عليها اسم "الرؤية الإعلامية"، والتي يمكن في حال تفعيلها إخفاء أي وسائط من المعرض الخاص بالهاتف. وطرح "WhatsApp" هذا التحديث على نسخة "بيتا" الخاصة به، على أن تطرح على كافة المستخدمين في وقت لاحق، ويشمل الإخفاء كافة الوسائط من صور وفيديوات وحتى الرسائل والتسجيلات الصوتية.



ولتفعيل تلك الميزة، يمكن أن تفتح تطبيق "واتسآب"، وتفتح أي جهة اتصال خاصة بك، ستجد أيقونة جديدة أعلى يمين الشاشة تخيرك إذا ما كنت تريد إخفاء الوسائط عن ذلك الحساب أم لا، في حالة اختيار "نعم" ستصبح كافة الوسائط المتبادلة بينك وبين هذا الشخص مخفية وغير ظاهرة على الإطلاق في المعرض الخاص بهاتفك.


ويمكن أن تدخل أيضا إلى إعدادات حسابك على "WhatsApp" وتغير الوضع الافتراضي للحساب إلى جعل كل الوسائط على أي حساب "مخفية" وغير ظاهرة في المعرض.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم