الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

بالصور: "قذيفة" كروس تخلط أوراق المجموعة السادسة

المصدر: "النهار"
بالصور: "قذيفة" كروس تخلط أوراق المجموعة السادسة
بالصور: "قذيفة" كروس تخلط أوراق المجموعة السادسة
A+ A-

خلط #المنتخب_الألماني أوراق المجموعة السادسة، بعد ان تخطى نظيره السويدي في الوقت المحتسب بدلاً من ضائع عبر نجمه #توني_كروس، الذي أطلق قذيفة انفجرت في مرمى الحارس روبن أولسين، ليقود أبطال العالم إلى الفوز على منافسهم 2-1، في مباراة مثيرة ضمن الجولة الثانية في نهائيات #كأس_العالم 2018 بروسيا.

وانتظر المنتخب الألماني الدقيقة 90+5 ليخطف نقاط المباراة كاملة عن طريق كروس، الذي أطلق قذيفة في المرمى السويدي.

وكان منتخب السويد تقدم بهدف عبر أولا تويفونين بكرة "لوب" من فوق الحارس مانويل نوير في الدقيقة 32، ومع بداية الشوط الثاني، أدرك ماركو رويس التعادل لألمانيا.

وتعرض المنتخب الالماني لضربة قوية في الدقيقة 82، حين طرد مدافعه جيروم بواتينغ لنيله الانذار الثاني، إلا ان ذلك لم يجنبه الخروج فائزاً وتحقيق انتصاره الاول في المونديال الروسي.

ورفع حامل اللقب رصيده الى ثلاث نقاط في المركز الثاني في المجموعة السادسة بالتساوي مع المنتخب السويدي الثالث، وبفارق ثلاث نقاط عن المكسيك (المتصدرة)، بينما احتل المنتخب الكوري الجنوبي المركز الاخير من دون أي نقطة.

ويلتقي في الجولة الاخيرة المنتخب الألماني مع نظيره الكوري الجنوبي، بينما يلعب المنتخب السويدي مع نظيره المكسيكي، وذلك عند الساعة 17:00 من بعد ظهر يوم الاربعاء المقبل، لتحديد هوية المتأهلين إلى الدور الثاني.

فنياً، سيطرت ألمانيا على المباراة منذ بدايتها، لانها تدرك أن تعثرها يعني تراجع حظوظها بالتأهل إلى الدور الثاني، فهددت المرمى السويدي بأكثر من كرة لم تثمر.

وعقّد المنتخب السويدي المهمة على منافسه، حين افتتح التسجيل في الدقيقة 32، منهياً الشوط الاول بتقدمه 1-0.

وفي الشوط الثاني، لم ينتظر المنتخب الالماني كثيراً حتى أدرك التعادل، ثم واصل ضغطه على مرمى المنافس، ومن أبرز فرصه تسديدة براندت القوية والتي ارتدت من القائم الايسر.

وفي وقت اعتبر الجميع ان اللقاء في طريقه للانتهاء بالتعادل، خطف كروس هدفاً رائعاً أراح عشاق المنتخب الالماني قبل خوض الجولة الثالثة الاخيرة أمام كوريا الجنوبية.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم