2018 FIFA WORLD CUP RUSSIA™14 Jun - 15 Jul

لوكاكو أصيب في كاحله!

  • المصدر: "أ ف ب"
  • 23 حزيران 2018 | 20:34

أعلن المدير الفني لـ #المنتخب_البلجيكي، الاسباني روبرتو مارتينيز ان مهاجم فريقه #روميلو_لوكاكو، صاحب الثنائية في مرمى تونس (5-2) في موسكو في مونديال روسيا 2018، تعرض لاصابة في الكاحل.

وقال مارتينيز ان لوكاكو، الذي ترك مكانه في الدقيقة 59 لزميله في مانشستر يونايتد الانكليزي مروان فلايني، أصيب: "في الرباط الخارجي لكاحله اليسرى".

وأوضح: "أصيب في الدقائق الاخيرة من الشوط الاول، وحاول الاستمرار في اللعب بيد انه شعر بآلام. سنرى تطورات اصابته في الساعات الـ 48 المقبلة".

وأشار مارتينيز الى انه قد يلجأ الى المداورة في المباراة الاخيرة ضد انكلترا الخميس المقبل، ما يثير الشكوك حول مشاركة لوكاكو فيها.

ووضعت بلجيكا قدما في الدور ثمن النهائي بفوزها الكبير على تونس 5-2 في الجولة الثانية من منافسات المجموعة السابعة بثنائيتين لايدين هازارد (6 من ركلة جزاء و51) ولوكاكو (16 و45+3) وميتشي باتشواي (90) محققة فوزها الثاني تواليا، وستحجز بطاقتها رسميا الأحد في حال فوز انكلترا على بنما أو تعادلهما.

وقال مارتينيز: "لو كانت لدينا 7 أيام راحة بعد هذه المباراة و7 أيام راحة بعد المباراة ضد إنكلترا، سيكون باستطاعتي الدفع باللاعبين أنفسهم، ولكن في بطولة مثل كأس العالم، 23 لاعبا يجب أن يلعبوا، وسيحصلوا جميعا على دقائق اللعب".

وعلى رغم الفوز الكبير على تونس، والذي يأتي بعد فوز 3-0 على بنما، حذر مارتينيز بقوله: "اليوم، لا تنسوا أننا واجهنا فريقا يناسب أسلوبنا. أرادت تونس الضغط والفوز بهذه المباراة، لكنها تركت المساحات والجيد بالنسبة لنا هو اننا استفدنا من هذه المساحات".

وأضاف: "لقد كانت مباراة مختلفة تماما عن مباراة بنما. أعتقد أننا لم نحافظ دائما على الكرة بشكل جيد. تقدمنا بفارق هدفين كان يتعين علينا السيطرة على مجريات المباراة بطريقة أفضل، لكننا رأينا فريقا مركزا بشكل كبير، ومتوازنا بلاعبين على استعداد لمساعدة بعضهم البعض".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard