السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

بالصور: 4 أهداف وتبديلان في شوط تفوّق بلجيكا على تونس

المصدر: "النهار"
بالصور: 4 أهداف وتبديلان في شوط تفوّق بلجيكا على تونس
بالصور: 4 أهداف وتبديلان في شوط تفوّق بلجيكا على تونس
A+ A-

وضع #المنتخب_البلجيكي قدماً في الدور الثاني لـ #كأس_العالم 2018 في روسيا، بعدما أنهى الشوط الاول متقدماً على نظيره التونسي 3-1، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السابعة.

سجل لبلجيكا إيدين هازارد من ركلة جزاء وروميلو لوكاكو (هدفين)، بينما سجل لتونس ديلان برون.

بدأ الشوط الاول بأفضلية بلجيكية بقيادة نجم المنتخب إيدين هازارد، الذي افتتح التسجيل من ركلة جزاء في الدقيقة الخامسة، احتسبها الحكم بعد ان تعرض اللاعب لعرقلة، اعترض عليها ممثل العرب.

وواصل المنتخب البلجيكي أفضليته، فعزز تقدمه عبر مهاجمه وهدافه روميلو لوكاكو بكرة أرضية إلى يسار الحارس (16)، قبل ان ينتفض منتخب تونس ويقلص الفارق بكرة رأسية للاعبه ديلان برون (18)، الذي خرج مصاباً ودخل بدلاً منه حمدي النقاز في الدقيقة 24، وللسبب نفسه خرج صيام بن يوسف ودخل يوهان بن علوان بدلاً منه في الدقيقة 41.

وبدا المنتخب التونسي مرهقاً منذ الدقيقة 30، إذ تراجعت اللياقة البدنية للاعبيه، ما سمح لبلجيكا بتسجيل الهدف الثالث عبر لوكاكو في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلاً من ضائع بكرة "لوب" فوق الحارس، لينتهي الشوط الاول بتقدم المنتخب البلجيكي 3-1، ما قد يسهل مهمته في الشوط الثاني للخروج فائزاً وبلوغ دور الـ16.

إشارة إلى ان لوكاكو سجل هدفه الرابع في هذا المونديال، ليتساوى مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في صدارة ترتيب الهدافين.










الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم