السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

ريال مدريد يحسم صفقة مهمة

المصدر: "أ ف ب"
ريال مدريد يحسم صفقة مهمة
ريال مدريد يحسم صفقة مهمة
A+ A-

أعلن #ريال_مدريد الاسباني، بطل مسابقة دوري أبطال أوروبا في المواسم الثلاثة الاخيرة، انه ضم الحارس الاوكراني الشاب اندري لونين (19 عاماً) من زوريا لوغانسك لست سنوات.

وكتب الفريق الملكي عبر موقعه الالكتروني: "حارس شاب بعمر 19 عاماً، يمتاز بطول فارع (1,91 م)، ووقع للمواسم الستة المقبلة".

وحسب الصحافة الاسبانية، سيصقل لونين موهبته في بداية الامر مع الفريق الاحتياطي لريال مدريد، وسيضاعف انتقاله مع اهتمام ريال بضم البرازيلي اليسون حارس روما الايطالي ومنتخب البرازيل في مونديال 2018، الضغط على الحارس الاساسي الكوستاريكي كيلور نافاس (31 عاما) المشارك بدوره مع منتخب بلاده في كأس العالم في روسيا.

وضم الدولي الاوكراني لونين سيطرح سؤالاً حول مستقبل لوكا زيدان، النجل الثاني للمدرب السابق الفرنسي زين الدين زيدان، الحارس الثالث للفريق الملكي هذا الموسم.

وقد يرغم الرحيل المفاجىء لزيدان الاب نهاية أيار الماضي وتعيين مدرب منتخب اسبانيا جولن لوبيتيغي بدلا منه، نجله لوكا على البحث عن ناد آخر.

وفي كل الاحوال، يؤكد استقدام لاعب شاب امامه مستقبل واعد وطويل مثل لونين سياسة البحث عن المواهب الشابة المعتمدة حاليا من قبل فريق العاصمة الذي ضم في الاشهر الاخيرة النروجي مارتن اوديغارد (19 عاما) والبرازيليين فينيسيوس جونيور (17 عاما) ورودريغو غويش (17 عاما ايضا).

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم