مأوى أسرى حرب نابليون مكان مميّز لقضاء تجربة جديدة في العطلة

23 حزيران 2018 | 12:40

المصدر: "الدايلي مايل"

  • المصدر: "الدايلي مايل"

إذا كنتم تبحثون عن مكان ساحر ورومنسي وتسعون لقضاء تجربة جديدة في العطلة إليكم المأوى حيث عاش أسرى حرب نابليون. 

بحسب ما ذكر موقع "الدايلي ميل" البريطاني، تقع قلعة Hen Wrych Hall Tower في منطقة Abergele في شمال ويلز، ويطل على البيت الرئيسي في العقار، حيث عاشت الشاعرة الشهيرة فيليسيا هيمانز.

صمّمت القلعة من قبل اللويد هيسكيث بامفورد- هيسكيث إلى جانب الباحث النظري المعماري توماس ريكمان. وتشمل الميزات الأصلية في البرج النوافذ الحديدية من الطراز القديم وصور السفن الشراعية القديمة التي يعتقد أنّ أسرى حرب نابليون رسموها منذ مئات السنين.

وقام الملاك الحاليون، بالشراكة مع موظف الصيانة المحلي في كونوي، بإجراء تجديدات وترميمات شاملة للبرج، مع الحفاظ على فرن الخبز الأصلي والباب الأمامي ذي الرؤوس الخشبية، وإضافة إلى النافذة المعدنية المخصصة لتتناسب مع نافذة ريكمان في الطابق السفلي. كما شملت الترميمات حوض الاستحمام العميق والسرير الضخم ذي الأعمدة الأربعة المنحوتة على الطراز الإليزابيتي، والدرج المنحوت يدوياً من خشب شجر الماهوجني.

ويتوافر في الطابق السفلي غرفة معيشة مفتوحة تضم موقد حطب وتلفزيوناً ومشغِّل "دي في دي". أمّا المطبخ فمجهّز بطباخ وميكروويف وثلاجة وغسالة.  

يتّسع العقار لشخصين فقط ويبلغ سعر الإقامة فيه حوالى 1040 دولاراً في الأسبوع.




إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard