2018 FIFA WORLD CUP RUSSIA™14 Jun - 15 Jul

مصر تشكو حكم مباراة روسيا لـ"فيفا"

قرر اتحاد #كرة_القدم المصري التقدم بشكوى رسمية للاتحاد الدولي للعبة (فيفا)، ضد الحكم الباراغواياني إنريكي كاسيريس، الذي قاد مباراة روسيا ومصر، الثلثاء الماضي، في الجولة الثانية من المجموعة الأولى في دور المجموعات ببطولة كأس العالم، المقامة حالياً في روسيا.

وأكد رئيس الاتحاد هاني أبو ريدة أنه اتخذ هذا القرار، بسبب عدم تطبيق القانون بشكل صحيح، إضافة إلى الظلم الذي تعرض له منتخب مصر بشكل واضح.

وأضاف في تصريحات صحافية ان الاتحاد المصري سيتقدم بالشكوى بعدما تأكد من ظلم الحكم للمنتخب بوضوح وتغاضيه عن الاحتكام لتقنية الفيديو المساعدة، عندما تعرض مروان محسن مهاجم المنتخب للعرقلة داخل منطقة جزاء روسيا، بالإضافة لاحتسابه الهدف الأول لأصحاب الارض، الذي أحرزه مدافع المنتخب أحمد فتحي في مرماه، حيث أظهرت الإعادة التلفزيونية تعرض فتحي للدفع، ليسجل هدفاً للمنتخب الروسي خطأ في مرمى الحارس محمد الشناوي.

وكان المنتخب المصري خسر أمام نظيره الروسي 1-3، ليودع المونديال مبكراً بعدما ظل رصيده خاليا من النقاط، حيث سبق له أن خسر أمام أوروغواي 0-1 في مباراته الافتتاحية بالبطولة.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard