فايسبوك ماسنجر يقدم ميزة جديدة

22 حزيران 2018 | 04:58

المصدر: "ذا فيرج"

أضافت شركة فايسبوك ميزة جديدة إلى تطبيق المراسلات Facebook Messenger، تتيح للمستخدمين ترجمة الرسائل تلقائياً بين الإسبانية والإنكليزية كجزء من ميزة الترجمة الجديدة التي أُعلن عنها لأول مرة في مؤتمر F8 في وقت سابق من هذا العام.

ووفقًا لما نشره موقع "ذا فيرج" التقني، ستنضم خدمة الترجمة إلى قسم ميزات الاقتراحات Suggestions الموجودة بالفعل في التطبيق لخدمات مثل الردود السريعة واستطلاعات الرأي ومشاركة الموقع الحالي.

ومن المفترض أن تكون خدمة الترجمة متاحة حالياً للمستخدمين في الولايات المتحدة والمكسيك، فعندما يحصل المستخدم على رسالة بلغةٍ لم يتم تعيينها كإعداد افتراضي، تظهر نافذة الترجمة لتعرض القيام بترجمة الرسالة على الفور، ويجدر بالذكر أن تلك الميزة كانت متوافرة في السابق للمستخدمين فقط في معاملات Marketplace، ولكنها تطرح الآن في جميع محادثات Messenger القياسية أيضًا.

وفي الوقت الحالي، لا تدعم الترجمات سوى لغتَي الإسبانية والإنكليزية، ولكن يبدو أن شركة فايسبوك تعمل بالفعل على إضافة لغات أخرى.

 


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard