غوغل تعيد تصميم حسابها وتجعله أكثر سهولة وأماناً

28 حزيران 2018 | 12:32

المصدر: "ذا فيرج"

أعادت شركة Google تصميم محور حساب غوغل على نظام تشغيل الأندرويد باستخدام واجهة أبسط وأكثر سهولة،  تتيح للمستخدمين البحث عن أي إعداد أو تفاصيل الحساب التي تريد مراجعتها أو تغييرها بخطوة سريعة، على أن يتم تفعيل التصميم الجديد إلى إصدار الويب ونظام تشغيل iOS في وقتٍ لاحق من هذا العام، حسبما نشر موقع "ذا فيرج" التقني.

ومن جانبها رأت شركة غوغل أن عدد المستخدمين الذين يحتاجون إلى زيارة إعدادات حسابهم يومياً هو 20 مليون شخص، لذلك من المهم جداً أن تتحسن الشركة وتتطور باستمرار، وتتضمن صفحة الحساب المعلومات الشخصية، والأجهزة المرفقة بالحساب، وطرق الدفع، وسجل الشراء، والاشتراكات، وما إلى ذلك.

كما أن خيارات الأمان والخصوصية أصبحت أكثر وضوحاً في صفحة الحساب المجددة؛ نظراً لأن تلك الأشياء ينبغي التحقق منها بانتظام، فقد تمت إضافة شريط بحث لتلك الحالات عند البحث عن شيء محدد تعذر الوصول إليه من الصفحة الرئيسية للحساب المقصود.

وللتحكم في حسابات غوغل بشكل أفضل، فقد جعلت الشركة جميع خيارات الخصوصية سهلة المراجعة باستخدام التصميم الجديد البديهي الذي تم اختباره من قبل المستخدم، مثلما أوضح "جان هانيمان"، مدير المنتج لحساب غوغل، حيث يمكن للمستخدمين الآن العثور على عناصر التحكم في الأنشطة بسهولة أكبر في علامة تبويب البيانات والتخصيص واختيار أنواع بيانات النشاط التي يتم حفظها في الحساب الشخصي.

ومن قسم حساب غوغل، يمكنك أيضاً الوصول بسهولة إلى صفحات فحص السرية والأمن الخاصة بالشركة للتأكد من أن كل شيء يبدو كما ينبغي، حتى في صفحة الحساب الرئيسية، ستظهر الآن "إشعارات بارزة" إذا لاحظت الشركة أن هناك شيئاً يمكنك القيام به لزيادة تعزيز أمان حسابك.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard