الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

بالصور: الدانمارك تعقّد مهمة أوستراليا

المصدر: "النهار"
بالصور: الدانمارك تعقّد مهمة أوستراليا
بالصور: الدانمارك تعقّد مهمة أوستراليا
A+ A-

أضاف #المنتخب_الدانماركي نقطة جديدة إلى رصيده، بعد تعادله مع نظيره الأوسترالي 1-1، ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة في #كأس_العالم 2018 في روسيا.

وأصبح رصيد الدانمارك 4 نقاط في صدارة المجموعة، بانتظار نتيجة لقاء فرنسا أمام بيرو، بينما أصبحت أوستراليا في المركز الثالث موقتاً بنقطة يتيمة.

وافتتح المنتخب الدانماركي التسجيل عبر نجمه كريستيان إريكسن بتسديدة قوية في الدقيقة السابعة، وبذل المنتخبان مجهوداً بدنياً كبيراً من خلال الركض في الملعب من دون أي خطورة، باستثناء بعض الفرص الخجولة للمنتخب المتقدم.


وبينما كان الشوط الاول في طريقه إلى الانتهاء، استعان الحكم الاسباني انطونيو لاهوز بتقنية الفيديو المساعدة لاحتساب ركلة جزاء للمنتخب الاوسترالي بعد ان لمس لاعب الدانمارك يوسف بولسن الكرة بيده داخل المنطقة، نفذها القائد ميلي جيديناك بنجاح إلى يسار الحارس، مسجلاً هدفه الثاني في المونديال الروسي.

وفي الشوط الثاني، حاول المنتخب الاوسترالي خطف نقاط المباراة كاملة، خصوصاً ان فقدانه أي نقطة سيقلل حظوظه بالتأهل إلى الدور الثاني، لكنه لم ينجح في ظل تألق الحارس كاسبر شمايكل، الذي كان نجماً للمباراة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم