الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

هيونداي تستقبل 3 سائقات سعوديات في كوريا الجنوبية

المصدر: "وكالات - النهار"
هيونداي تستقبل 3 سائقات سعوديات في كوريا الجنوبية
هيونداي تستقبل 3 سائقات سعوديات في كوريا الجنوبية
A+ A-

تمهيداً لاقتراب السماح للنساء في #السعودية بقيادة السيارة، استقبلت شركة هيونداي ثلاث نساء سعوديات من الشخصيات المؤثرة في كوريا الجنوبية ضمن حملة لرفع الوعي تقوم بها الشركة مع السائقات السعوديات في المملكة. والنساء هن:

  • صاحبة المشاريع الريادية والشخصية المؤثرة التي تُعنى بجوانب الحياة العصرية: بيان لنجاوي.
  • مقدمة البرامج الإذاعية ومدونة السفر والمحبة للموضة: شادية عبدالعزيز.
  • سيدة الأعمال والمدربة المهنية في مجالات الموضة ريم فيصل.


وحضرت السيدات جلسات تفصيلية تُعرّف بهيونداي ومركباتها، كما جُلن على مرافق الإنتاج والتصميم والأبحاث التابعة للشركة، إضافة إلى أنشطة لتجربة مقومات الثقافة والتراث الكوريين.

من جهته، اعتبر رئيس عمليات هيونداي في افريقيا والشرق الأوسط مايك سونغ ان "هذه اللحظة "منعطف فارق" في حياة النساء وفي عالم السيارات في المملكة العربية السعودية"، لافتاً إلى أن هيونداي ملتزمة بأداء دور حيوي في هذا التغيّر الذي وصفه بالتاريخي. واختارت الشركة طرزاً معينة لتضع عليها جهودها الترويجية في أوساط السيدات في المملكة، تشمل أزيرا وسوناتا وتوسان، إضافة إلى سيارة SUV المدمجة الجديدة كونا. وستستخدم سفيرات هيونداي مجموعة مختارة من طرز العلامة أثناء انضمامهنّ إلى أوائل السائقات السعوديات، وسيشاركن المتابعين تجاربهنّ عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي. وستشمل أدوارهن المشاركة في الإعلانات التجارية الرقمية، ومنشورات وسائل التواصل الاجتماعية، وحضور فاعليات وأنشطة تقام تحت مظلة حملة هيونداي السعودية التي ترفع هاشتاغ "الجاي أحلى". 


يُذكر أنّ قرار السماح للنساء السعوديات بقيادة السيارات سيدخل حيّز التنفيذ يوم الأحد 24 حزيران، بعد أن أصدر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود أمراً يقضي بالسماح للمرأة باستصدار رخصة قيادة سيارة، "وفق الضوابط الشرعية"، للمرة الأولى في تاريخ المملكة.

اقرأ أيضاً: السعودية: أوّل مجموعة من النّساء تسلّمت رخص قيادة السيّارة (فيديو)

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم