الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

كوبر يغادر "الفراعنة" عقب لقاء السعودية... والبديل أجنبي

المصدر: "النهار"
عبدالمنعم فهمي
كوبر يغادر "الفراعنة" عقب لقاء السعودية... والبديل أجنبي
كوبر يغادر "الفراعنة" عقب لقاء السعودية... والبديل أجنبي
A+ A-

يبدو أن الاتحاد المصري لـ #كرة_القدم لن يفاتح المدير الفني للمنتخب الارجنتيني هكتور كوبر في تجديد عقده، الذي ينتهي مع آخر مباراة له في كأس العالم 2018.

وذكر مصدر لـ "النهار" ان النية كانت تتجه قبل المونديال إلى التجديد للمدرب الأرجنتيني، وحدثت بالفعل جلسات تفاوض معه، لكن اصطدم اتحاد الكرة بالمبالغة في شروطه المادية التي تردد أنها وصلت إلى 180 ألف دولار شهرياً، مرتكزاً على إنجازي التأهل إلى كأس العالم وقبله المباراة النهائية لكأس الأمم الأفريقية بالغابون 2017 بعد غياب عن المشاركة في البطولة 3 دورات متتالية.

ومن المنتظر أن ينتهي الارتباط مع كوبر عقب مباراة السعودية، خصوصاً أن هناك حالاً من عدم الرضا سيطرت على الجمهور المصري عقب فشل المنتخب في تقديم نفسه بصورة أفضل خلال المونديال، واعتماد المدرب على طرق دفاعية وعدم امتلاكه جرأة هجومية كانت مطلوبة في كثير من الأحيان.

وعلى رغم وجود حال من الإجماع على رحيل كوبر، وتزعم عدد من أعضاء مجلس اتحاد الكرة جبهة رفض لاستمراره مكونة من كرم كردي وخالد لطيف ومحمد أبوالوفا، فإن رئيس الاتحاد هاني أبوريدة يتمنى في قرارة نفسه استمرار كوبر، لأنه حقق الكثير للكرة المصرية وإعادتها إلى المسابقات الكبرى، بعد حرمان وغياب طويلين.

ومن المنتظر أن يتفاوض مع مدير فني أجنبي لخلافة كوبر، حيث يرفض أبوريدة الاستعانة بأي مدرب مصري. 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم