2018 FIFA WORLD CUP RUSSIA™14 Jun - 15 Jul

صلاح يكشف حقيقة مغادرته معسكر مصر غاضباً

كشف نجم #المنتخب_المصري #محمد_صلاح عن حقيقة ما تردد حول تهديده بمغادرة معسكر المنتخب في غروزني، وعدم استكمال آخر مبارياته أمام السعودية في الجولة الثالثة للمجموعة الأولى في مونديال روسيا.

وكانت أنباء تواترت خلال الساعات القليلة الماضية حول غضب صلاح من الأحداث التي تزامنت مع التحضيرات للقاء "الدب الروسي"، مثل وجود وفد من رجال الأعمال والفنانين، وأنه وزملاؤه لم يكونوا في كامل تركيزهم جراء ذلك، مما جعلهم يخسرون المباراة أمام روسيا بثلاثية مقابل هدف، ويودعون المونديال من الجولة الأولى بعد أن ضاعت كل الفرص وآخرها خسارة السعودية أمام أوروغواي بهدف أيضاً، ليلتقي المنتخبان العربيان في لقاء تحصيل حاصل يوم الإثنين المقبل.    

ونفى "الفرعون" المصري وجود أي خلافات داخل معسكر المنتخب خلال الساعات الماضية، مؤكداً أنه يستعد بقوة لمواجهة السعودية الأخيرة في دور المجموعات. 

وكتب صلاح عبر حسابه في موقع "تويتر": "الجميع في منتخب مصر متكاتف ولا يوجد أي خلاف على الإطلاق بيننا. نحترم بعضنا البعض والعلاقة على أفضل وجه".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard