الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

طفل يستنجد بالشرطة للشكوى من تناول السلطة

المصدر: "الإندبندنت"
حمدي حجازي
طفل يستنجد بالشرطة للشكوى من تناول السلطة
طفل يستنجد بالشرطة للشكوى من تناول السلطة
A+ A-

عندما كنا صغارا، كانت الأطعمة المفضلة لدينا وأذواقنا في الطعام ليست ناضجة مثلما هي الآن، فقد كنا نفضل تناول البيتزا والبطاطا والآيس كريم على حساب الأطعمة الصحية الغنية بالفوائد الصحية مثل السلطة.

وحسبما ذكر موقع جريدة "الإنبندنت" البريطانية، فقد لجأ طفل كندي في الثانية عشرة من عمره إلى الاتصال بالشرطة بعدما تم تقديم السلطة له من قبل والديه ليتناولها. وفي بيان نشرته شرطة مقاطعة الكندية الملكية في هاليفاكس، ذكرت السلطات أن الصبي اتصل بالشرطة مرتين بعد خضوعه لتناول السلطة وهو ما لم يكن يرغب به الصغير.

وقد استجابت الشرطة للمكالمة، ورغم أنهم كانوا سعداء بالتحدث إلى الطفل عن قضية كرهه للطعام، فقد فضلوا إبراز أهمية عدم إساءة استخدام خدمات الطوارئ. ويقول البيان "كراهية السلطة قد يكون قضية هامة تستدعي المناقشة لجميع الأعمار، إلا أن الاستخدام غير السليم لخدمة الطوارئ 911 يعتبر لمثل هذا الأمور يقوم بتعطيل عدد من العاملين عن أداء واجباتهم تجاه حالات الطوارئ الحقيقية".

وفي ختام البيان وجهت الشرطة رسالة للأطفال " أيها الأطفال، في المرة القادمة التي يتم فيها تقديم وجبة لا تحبونها، لا تخافوا من الشكوى، ولكن ربما من الأفضل المناقشة مع أحد والديك أو ولي أمرك، وأن تسمحوا للشرطة بالقبض على المجرمين بدلاً من تلك الأمور".

وفي النهاية قدم البيان نصيحة للأطفال بإعادة النظر في تناول السلطة لكونها مفيدة وصحية للغاية.

 


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم