الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

شراكة بين هوبس ومؤسسة الماجري لرعاية المواهب اللبنانية لكرة السلة

شراكة بين هوبس ومؤسسة الماجري لرعاية المواهب اللبنانية لكرة السلة
شراكة بين هوبس ومؤسسة الماجري لرعاية المواهب اللبنانية لكرة السلة
A+ A-

في خطوة غير مسبوقة في تاريخ #كرة_السلة اللبنانية، يزور بيروت لاعب فريق "دالاس مافريكس" في الدوري الاميركي للمحترفين "NBA" التونسي صالح الماجري لإطلاق مشروع التعاون والشراكة بين نادي هوبس الرياضي و"مؤسسة الماجري اس ام 50" لاكتشاف المواهب الناشئة ورعايتها وتقديم منح مدرسية لها لمزاولة كرة السلة ضمن برنامج يرعاه الدوري الاميركي للمحترفين "NBA". 

وتستمر زيارة الماجري اربعة ايام ابتداء من 12 تموز المقبل ويتخللها ايام 13 و14 و15 منه معسكر تدريبي لاكتشاف المواهب بمشاركة لاعبين ولاعبات من مختلف النوادي واكاديميات كرة السلة من عمر 8 سنوات الى 17 سنة، على ملاعب نادي هوبس الرياضي على طريق المطار والحازمية، بإشراف مدربين اختصاصيين من الدوري الاميركي للمحترفين يرافقون الماجري في زيارته ابرزهم نيل ماير مدير قسم العمليات في الدوري الاميركي للمحترفي والذي شغل في السابق منصب مدرب مساعد لفريق لوس انجلس كليبرز. ويختتم المعسكر في مجمع ميشال المر الرياضي في البوشرية حيث ستوزع الشهادات على اللاعبين واللاعبات الذين شاركوا في المعسكر.

وتعقد اللجنة المنظمة للمعسكر التدريبي مؤتمرا صحافيا، بمشاركة الماجري، الجمعة 29 حزيران الجاري في فندق "امبيريال سويت" في الروشة الساعة 11:30 قبل الظهر للإعلان رسميا عن المعسكر.

ويمنح المشروع الذي يبصر النور للمرة الاولى في لبنان والشرق الاوسط انطلاقا من بوابة اكاديمية هوبس لكرة السلة، الفرصة للاعب الناشئ والواعد بالحصول على منحة دراسية كاملة ومزاولة كرة السلة في الولايات المتحدة الاميركية بإشراف اختصاصيين من الدوري الاميركي للمحترفين "ان بي آي". وسبق لمؤسسة الماجري ان تبنت في اطار مشروع اكتشاف ورعاية المواهب في دول افريقيا والشرق الاوسط ثلاثة لاعبين ناشئين من تونس ومصر. كما حظي لاعب نادي هوبس كريم حسين رطيل (مواليد 2004 - 1،92 مترا)، من ضمن المشروع، فرصة المشاركة في بطولة الدوري الاميركي للمحترفين للناشئين (NBA Junior)المقررة من 3 آب المقبل الى 13 منه في مدينة اورلاندو الاميركية.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم