أحمد سعد يتراجع ويعلن عن حبه للسيسي

20 حزيران 2018 | 13:14

المصدر: "النهار"

سعد.

تراجع الفنان أحمد سعد عن سخريته التي كان بثها من خلال فيديو نشره في حسابه عبر "إنستغرام" عن ارتفاع أسعار البنزين بمصر خلال الأيام الماضية.

وأصدر سعد بياناً أوضح فيه رأيه قائلاً: "نعيش في عصر من الحرية، ومن حق كل مواطن أن يبدي رأيه بالطريقة التي يراها مناسبة"، موضحاً أن الفيديو لا يُعد أغنية بالشكل المعروف، و"لكنها مجرد ارتجال ودندنة"، مؤكداً أنه لم يكن يقصد شخصاً بعينه في الفيديو.

وأضاف: "الغلابة هم أكثر ناس بتتأثر من القرارات دي، وأنا ضد القرارات اللي تأثر عليهم، أنا من الغلابة وحاسس بيهم صحيح ربنا فتحها عليا، لكن مش ناسيهم ولا ناسي المعاناة اللي بيعانوها".

وتابع: "أنا مع إنهم يشيلوا الدعم من الأغنياء ويسيبوه للفقراء، لكن القرار ده للأسف بيساوي الغني بالفقير، وأكتر حد هيتضر هو الفقير"، لافتا إلى أنه واحد ممن حرصوا على الإدلاء بأصواتهم للرئيس عبدالفتاح السيسي وقد منحه صوته في الانتخابات الرئاسية للمرة الثانية، وأعرب عن رفضه التام لاستغلال ما بثه بطريقة سلبية من مواقع إخوانية، تريد الزج باسمه من أجل خدمة أهدافها المغرضة.

نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard