دير للرهبان يتحوّل منتجعاً ريفياً ساحراً... تجربة مميزة داخل الكهوف بعيداً من الحياة العصرية

19 حزيران 2018 | 15:38

المصدر: "الدايلي مايل"

  • المصدر: "الدايلي مايل"

تتميّز الأكواخ الحجرية الساحرة في إيطاليا بأسقف مخروطية وتصميمات داخلية أشبه بالكهوف، كما توفر للضيوف الفرصة لقضاء وقت من الراحة والاستجمام بعيداً من ضغوطات العمل ومن الحياة العصرية.

وبحسب ما ذكر موقع "الدايلي ميل" البريطاني، يضمّ المشروع 11 مبنى دائرياً مصنوعاً من الحجر الجيري في منطقة ترولي مونوبولي. ويهتم بالمشروع حالياً وكلاء "سوثبيز إنترناشونال ريالتي".

ووصفت العقارات الريفية الواقعة في قلب بوليا في ألمانيا، وعلى بعد ثلاثة أميال من البحر بأنها ساحرة وأنيقة، مع الهياكل الحجرية التي تثبت أنّه المكان المثالي للتغلب على حرارة الصيف.

يعود تاريخ هذه المباني الجذابة إلى منتصف القرن الرابع عشر، وتعرف تقليدياً باسم "trulli"، وهو اسم مشتق من الكلمة اليونانية "القبة".

وفي مكان آخر في المنتجع الذي كان يستخدم في الأصل كدير ريفي للرهبان، نجد مسبحاً كبيراً للضيوف وسط بستان مليء بأشجار المندرين والليمون والخوخ والإجاص والكرز. 

وتبلغ إيجارات العطلة في هذا المنتجع ما بين 14 ألف دولار و19 ألف دولار في الأسبوع. أمّا لليلة الواحدة فيدفع الشخص حوالى 99 دولاراً.

إليكم بعض الصور من داخل المنتجع الساحر!












إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard