هذا ما فعله محمد عبده بـ"بنات الرياض"... وجمهور الرجال "يعترض" (فيديو)

19 حزيران 2018 | 15:19

محمد عبده.

ليس غريباً على فنان العرب #محمد_عبده أن ينثر الطرب والوجدان والاحساس أينما وطئت قدماه، وهو ما فعله في حفل أمس بالرياض الذي خصص للعائلات. صدح صوته بمختارات من أرشيفه الطربي الأصيل وأكد مدى تعطّش الجمهوري السعودي رجالاً ونساء لهذا الفن الراقي.

اعتلى عبده خشبة المسرح وانطلقت ايقاعات موسيقى الفرقة بقيادة المايسترو هاني فرحات ومعها تحركت مشاعر جمهور أبو نورة العاشق لفنّه في رحلة تمنّوا لو أنها لم تنتهِ، مقدّما باقات غنائية منها "يا بنت النور"، "أبي تعذرين احساسي اذا قصّر"، "اختلفنا"، "صوتك يناديني" وغيرها. 

الطريف في تفاعل الجمهور من الرجال على مواقع التواصل الاجتماعي "اعتراضهم" على أصوات الجمهور النسائي اللواتي تفاعلن في شكل غير مسبوق فعلت أصواتهنّ طرباً بأغنيات فنان العرب، وسط ابتسامة عبده العريضة لا سيما في أغنية "اختلفنا"، وهو ما دفع ببعض المعلقين إلى نشر فيديوات توثّق تلك اللحظات، معتبرين ان "بنات الرياض خرّبن" الحفل، ونشروا مقطع فيديو لحفل سابق لعبده علت فيه أصوات الرجال.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard