أرماني يحرر الرجال من ربطات العنق لأول مرة!

19 حزيران 2018 | 17:34

المصدر: "النهار

إنه الماستر جورجيو أرماني...

سيد الموضة وصاحب توقيع غالبية الإطلالات الرسمية التي نعشقها على النجوم ليس فقط لروحه الإبداعية بل لكلاسيكيته المعاصرة ونفحة التجدد التي تجعل كل بزة مختلفة مهما كانت القواسم المشتركة فيها. 


لصيف 2019 أطلق المصمم جورجيو ارماني مجموعته الرجالية من ميلانو، فحرر من خلالها السترة لمزودة الأزرار التي نسميها DOUBLE BREASTED VEST من جمودها وجعلها تتماشى مع إطلالات عملية ومع سن الشباب. للمرة الأولى نرى لدى أرماني شورتات قصيرة بحق واكسسوارات من قلادات وسلاسل مجوهرة كما ظهرت في الفيلم الإيطالي النفحة CALL ME BY YOUR NAME الذي فاز بجائزة اوسكار هذا العام.   



استعان المصمم بألوانه المعهودة كالأسود والابيض والرمادي، ولكن مع تجدد من خلال الحرير المطبع والسترات البلايزر القصيرة والقمصان المزدانة بكشاكش للتعويض عن غياب دار غوتشي التي ارتأت العرض في باريس هذا العام ربما...

لقد سعى أرماني إلى إدخال ديمقراطية في ارتداء السترات، كما قال المصمم الذي أردف لاستكمال شرح ما رأيناه في مجموعته: "لقد أردت ابتكار خزانة عصرية يرغب الشباب في ارتداء السترات الرسمية بلوك عصري، لذا رأينا سترات يرتديها العارضون من دون قميص وسراويل واسعة السيقان، فهناك الكثير من السترات الجلدية والتي شيرتات السوداء".

لعل أرماني كان الوحيد الذي رأينا في عرضه ربطات عنق، رغم ملاحظتنا أنه مقل في ابتكارها هذا العام خلافاً عن الأعوام السابقة..  




نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard