تسريحة كيم كارداشيان التي شغلت مواقع التواصل

19 حزيران 2018 | 12:58

المصدر: النهار

هي تسريحة جدائل مستوحاة من أفريقيا الغربية وتسمى FULANI BRAIDS وهي تسريحة معتمدة لدى قبائل الفولاني الذين يقطنون في أفريقيا الغربية، وهي ليست المرة الأولى التي تعتمد كيم هذه التسريحة بل الثانية، إذ أطلت في مواقع التواصل بهذه التسريحة في شباط 2018 التي أطلقت عليها كيم اسم BO WEST تيمناً بالممثلة BO DECKER التي أطلت بهذه التسريحة في فيلم لها في العام 1979. 

اشتعلت مواقع التواصل آنذاك لأنها سمت التسريحة باسم امرأة بيضاء بدل شعبها الأصلي الذي يعتمد هذه التسريحة، وها هي اليوم تثير جدلاً لأنها فرقت شعرها جيداً بشكل مغاير للتسريحة الأصلية، واتهمها البعض بالعنصرية، والحقيقة تقال إنه لولا اعتمدت نجمة أخرى هذه التسريحة لما كانت لاقت تعليقات ولكنها كيم كارداشيان!




كيم أطلت بهذه التسريحة مع والدتها في حفل توزيع جوائز MTV AWARDS في سانتا مونيكا كاليفورنيا عن دورها بفي مسلسلها الواقعي KEEPING UP WITH THE KARDASHIANS وقد ارتدت والدتها كريس جينير سترة مزدوجة مع سروال باللونين الأسود والأبيض من VERSACE ATELIER، فيما ارتدت كيم من طراز التسعينات من القرن الماضي بلوزة CROP TOP مع تنورة ضيقة طويلة براقة من VERSACE ATELIER.





إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard