علاقة حبّ تيم- نيكول لم تُغيّر رأي نادين نجيم في "الهيبة2": "الغلط أنّه فهم غلط"

18 حزيران 2018 | 20:18

نادين نجيم.

اكدت الممثلة #نادين_نسيب_نجيم انها لم تبدّل رأيها المتعلق بمسلسل "الهيبة -العودة" ("أم تي في"، "أم بي سي4")، والذي اعتبرت فيه ان البطولة "ذكورية"، موضحة خلال حلولها ضيفة مع محمد قيس في حلقة "القمر عنا" ("أم تي في")، انها شاهدت عدداً محدوداً من مَشاهد المسلسل بجزئه الثاني، وتابعت التفاعل مع احداثه من خلال مواقع التواصل الاجتماعي التي اشارت الى هيمنة موضوع التشويق عليه، واكثر من 60 في المئة منه اخذ منحى "ذكورياً".

قيس سأل نجيم: "ألم تتغير نظرتك للمسلسل بعد ثنائية الممثلة #نيكول_سابا في دور سمية وتيم حسن في دور جبل شيخ الجبل، ولحظات الدلع وشد الحبل في العلاقة بينهما؟"، فردّت: "لم أغيّر رأيي لأنني وتيم كنا نؤدي ادوار البطولة مناصفة، 50 في المئة لي و50 في المئة له، وكانت ثنائيتنا المسيطرة على العمل، أي علاقة بطل وبطلة".

كما كان لنجيم حديث عن دورها في الجزء الاول من "الهيبة" بشخصية عليا، وقالت: "كنت أعلم ان شخصية عليا ستترك بصمة لدى المشاهدين، احببت قضيتها، ورغم أنني لم أعدّ المشاهد، الا انني كنت اعلم انه دور بطولة فيه ثنائية عليا وجبل"، مضيفة: "كنت راضية جدا عن دوري ولست نادمة اطلاقا،  كيف اندم على دور نجح؟".

عادت وعلقت على تصريحات الممثل #تيم_حسن مع علي العلياني في برنامج "مجموعة انسان" على "أم بي سي" وتلميحه بأنه هو من طلب من الجهة المنتجة بفصل ثنائيته عنها قائلة: "لا أرى خطأ في تصريحه، الغلط انه فهم غلط، لا أعلم ماذا حصل في الكواليس بينه وبين المخرج والمنتج، لا يهمني الموضوع". وسردت ما سبق ان صرحت به في مقابلتها مع "النهار" عبر "فايسبوك" في هذا الشق: "كنّا نتكلم أنّ "الهيبة" سيكون العمل الأخير الذي سيجمعني وتيم. وخلال تصويرنا له وقبل عرضه في #رمضان، وقّع كلّ منا عقداً للمشاركة في عملين منفصلين، وكنت أعلم أن مشاركتي ستكون في مسلسل مقتبس عن قصة "الشريدة"، ووافقت عليها".

حسم 50% على إشتراك “النهار” Premium السنوي

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard