2018 FIFA WORLD CUP RUSSIA™14 Jun - 15 Jul

بالصور: السويد تضع ألمانيا تحت الضغط

  • المصدر: "النهار"
  • 18 حزيران 2018 | 17:10

وضع #المنتخب_السويدي نظيره الالماني تحت الضغط، بعد أن حقق فوزاً صعباً على #كوريا_الجنوبية بهدف من دون رد، ضمن منافسات الجولة الاولى للمجموعة السادسة في نهائيات #كأس_العالم 2018 في روسيا.

ورفع المنتخب السويدي رصيده إلى ثلاث نقاط في صدارة المجموعة بالتساوي مع نظيره المكسيكي، الفائز على ألمانيا الاخيرة من دون أي نقطة، وهو المركز الذي يحتله المنتخب الكوري أيضاً.

وبات المنتخب الالماني بحاجة ماسة للفوز على نظيره السويدي في الجولة الثانية، يوم السبت المقبل، وإلا فإنه سيدخل النفق المظلم، وقد يودّع المسابقة الأعرق كروياً من دورها الأول.

سجل القائد أندرياس غرانكفيست هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 65 من ركلة جزاء احتسبت بعد الاحتكام الى تقنية المساعدة بالفيديو في التحكيم.

وكانت الخشونة العنوان الأبرز في الشوط الاول، وكان لاعب كوريا الجنوبية بارك جو هو ضحية هذه الخشونة، فخرج من الملعب بسبب الاصابة في الدقيقة 28، ودخل بدلاً منه كيم مين وو.

وسيطر المنتخب السويدي على المباراة، وأضاع العديد من الفرص أبرزها عبر ماركوس بيرغ، إلا انه فشل في افتتاح التسجيل خلال الشوط الاول، وسط ضياع في صفوف كوريا.

وفي الشوط الثاني، واصل المنتخب "الأصفر" سيطرته وأضاع فرصاً بالجملة، في ظل تألق الحارس الكوري، قبل ان ينجح غرانكفيست في خطف ثلاث نقاط ثمينة لمنتخب بلاده.

وحاول المنتخب الكوري العودة إلى أجواء اللقاء، لكنه اصطدم بدفاع متماسك.

وهذه المشاركة الاولى للسويد منذ مونديال 2006 في ألمانيا.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard