نجمات هوليود يتألقن مع جورج شقرا

19 حزيران 2018 | 18:45

المصدر: "النهار

هو مصمم مبدع ومتحدث لبق، يصنع السحر والجمال في كل مكان يترك فيه بصمة. اليك ثلاث نجمات تألقن مؤخراً بتصاميمه فماذا ارتدين؟

1- تألّقت الممثلة الأميركية Kaitlin Doubleday في حفل CMT Music Awards 2018 بـ "أوفر أول" من تصميم جورج شقرا من دون أكمام مشغولة بالترتر الذهبي والفضّي وتتميّز بياقة عميقة على شكل V من مجموعة الألبسة الجاهزة ربيع وصيف 2018 .

2- كما تألّقت الممثلة الأميركية Katrina Lenk بثوب أبيض من تصميم المبدع العالمي جورج شقرا في حفل Tony Awards 2018 ، الفستان من الكوتور الراقي من دون أكمام ، من قماش الشيفون ، يتميّز بياقة محفورة بعمق على شكل V،  كما تميّزت التنورة بثنيات من مجموعة ربيع وصيف 2018 .

3- واختارت الممثلة وعارضة الأزياء الأميركية samira Wiley بمناسبة حضورها حفل Tale FYC event تصميماً رائعاً من جورج شقرا وهي كناية عن "أوفر أول" أزرق اللون ، من دون أكمام ، مزيّن بكشاكش على الصدر وأخرى على جانب واحد من السروال ، من مجموعة الألبسة الجاهزة ربيع وصيف 2017 .

Kaitlin Doubleday

Katrina Lenk

Samira Wiley




إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard